ما يحدث فى السوق الاماراتي هذا الأيام يشبه الى حد كبير ما حدث فى سوق السعودي في مايو 2004م……تحطيم معنويات بالإرتدادات الوهميه و مع كل إرتداد يزداد عدد المتعلقين…ويزداد الإحباط والتذمر مما يدفع الى بيع الأسهم حتى تصل الى قاع القاع…ويتملك المستثمرين اليأس حتى لا يروا أمل فى الصعود و عودة الإنتعاش مرة أخرى. وقد نجحوا في ذلك على حد كبير حتى نسينا أن ما يفصلنا عن نهاية العام وأعلان الأرباح الى أقل من شهر…وأن كثير من الأسهم متوقع أن تعلن أرباح قياسيه و قووويه…فلماذا تفريط بالأسهم فى هذا الوقت و خصوصا لمن أختار سهمه بعنايه !!!!!!

إن شاء الله نكون في المرحله الأخيره من هذا سيناريو

3 thoughts on “سيناريو مايو 2004م يتكرر فى سوق الإمارات

  1. مايو 2004 م في السعودية أخي العزيز … عادت الأسعار كما كانت خلال أقل من شهرين ، ما عدا سهم الكهرباء … ألي يحصل في الإمارات منذ ما يزيد على الثلاث أشهر مستمر والنزول مستمر .. أعتقد من وجهة نظري أن الأمر يختلف والسوقين مختلفين تماماً.. هناك وجدت خطط دعم للسوق وأمور كثيرة تطمئن المستثمر .. لكن في أسواق الإمارات لم توجد مثل هذه الأمور بعد..

    ولك مني كل إحترام وتقدير

    شكرا على مرورك أخي الكريم

    لا تنسى أن السوق السعودي وقتها أستمر أسبوعين طلبات بدون العروض و الشركات تنزل على النسب الدنيا وحسب ما أتذكر أن السوق لم يتعافى ألا بعد فترة أكثر من ثلاث شهور مع إعلانات الربع الثالث و الذي أرتد وقتها هي الشركات التي لها عوائد وأعلنت أرباح ممتازه

  2. مايو 2004 م في السعودية أخي العزيز … عادت الأسعار كما كانت خلال أقل من شهرين ، ما عدا سهم الكهرباء … ألي يحصل في الإمارات منذ ما يزيد على الثلاث أشهر مستمر والنزول مستمر .. أعتقد من وجهة نظري أن الأمر يختلف والسوقين مختلفين تماماً.. هناك وجدت خطط دعم للسوق وأمور كثيرة تطمئن المستثمر .. لكن في أسواق الإمارات لم توجد مثل هذه الأمور بعد..

    ولك مني كل إحترام وتقدير

Comments are closed.