c63 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 68.700 دولار
s63 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 140.000 دولار
g55 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 123.000 دولار
ml 63 amg 2010 علي الزيرو 94.000 دولار
نيسان gtr 2011 واصله الامارات 89.400
نيسان gtr 2010 واصله الامارات 86.800 دولار
تاندرا بلاتنيم 2010 اسود من برا و زعفراني من الداخل 48.200 دولار واصله الامارات
تاندرا باب واحد 2010 شاشه و حساسات 36.600 دولار
تاندرا باب و نص شاشه و حساسات و trd واصله الامارات 37.800 دولار
هاذي الاسعار من امريكا واصله الامارات
كل السياير علي الزيرو من الوكاله
الاسعار شامل الشحن الداخلي و العموله و الشحن للامارات
الاسعار لا يشمل الجمارك
الجمارك 6% من قيمه السياره
الدفع كاش
نتعامل ايضاء مع المعارض بالامارات و باسعار خاصه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي السيارات على الزيرو و من امريكا
بس يستوي اختار لون السياره من الخارج و الداخل ؟ ولا تيبهم لون واحد فقط؟
c63 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 68.700 دولار
هذا سعر الc63 بس كم يطلع مع الجمارك ابا اخر سعر مع كل شي
هلا اخوي
قصدك 4 ابواب ولا باب واحد ??
اذا 4 ابواب حدد النوع بالظبط و المواصفات
اذا قصدك باب واحد بحدود 37.000 الي 38000 دولار تقريبا
———————————————————-
جهاز مجرب ومضمون سنة مع فيديو لطريقة عمل الجهاز
جيك لرفع السيارة كهربائي يشتغل ع ولاعة السيارة و البطارية
مع جهاز لفتح البراغي السيارة بدون تعب ولا هلاك
يرفع السيارة لوزن 2طن
غاية الروعة والبساطة
410 درهم + مصاريف الشحن 30 درهم عن طريق شركة امبوست
للتواصل أرسل رسالة على الخاص بأسمك ومكان الإقامة
اضغط على الرابط فالأسفل
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي استفسار عن التاندرا 2010 بابين
بكم السعر من دون الجمارك