c63 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 68.700 دولار
s63 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 140.000 دولار
g55 amg 2010 علي الزيرو واصله الامارات 123.000 دولار
ml 63 amg 2010 علي الزيرو 94.000 دولار
نيسان gtr 2011 واصله الامارات 89.400
نيسان gtr 2010 واصله الامارات 86.800 دولار
تاندرا بلاتنيم 2010 اسود من برا و زعفراني من الداخل 48.200 دولار واصله الامارات
تاندرا باب واحد 2010 شاشه و حساسات 36.600 دولار
تاندرا باب و نص شاشه و حساسات و trd واصله الامارات 37.800 دولار
هاذي الاسعار من امريكا واصله الامارات
كل السياير علي الزيرو من الوكاله
الاسعار شامل الشحن الداخلي و العموله و الشحن للامارات
الاسعار لا يشمل الجمارك
الجمارك 6% من قيمه السياره
الدفع كاش
نتعامل ايضاء مع المعارض بالامارات و باسعار خاصه
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
اخوي الاسعار في امريكا اغلى من عندنا في الامارات ووواااااااااااااااااااااااايد غالي
يعني الاسكويا تقريبا 222000
بسالهم و برد عليك باكر انشاء الله
نسيت أقولك موديل 2011 أو 2010
وممكن تتأكد إذا يدخلونه البلاد ولا ؟
مرحبا أخوي تقدر تشوفلي شفروليه سلفرادوا ss 427
هذا بس في أمريكا هني ماينزل