السلام عليكم اخواني

انا في امريكا و ياي اشتري لي سيارات و سويت لي ترتيب ادخل مزادات سيارات الوكالة و البنوك
مزاد اديسا و مانهيم
السيارة كلها فحص وكاله و تقارير فحص و سيارات وكالة و بنوك

اللي جاد جدا و ناوي يقولي السيارة و كل مواصفاتها و اي سنه و هو كم ميزانيته
انا مخلي معاي 100 الف درهم في حال حد من الاخوان ما عنده المبلغ كامل للسيارة اقدر اساعده من فلوسي اشتري سيارته و اشحنها و يوم توصل البلاد يدفع المبلغ او يشتري عن طريق البنك و يرجع لي فلوسي من غير ربح او فوايد و الحمد لله من نفسي بسوي هالشي

الطريقه بتكون كالتالي اللي جاد و فلوسه جاهزة يدفع مبلغ السيارة لواحد من الشباب في البلاد و بيعطيه شيك مقابل هالمبلغ
و بدخل له المزاد و بشتري له السيارة و عنده 5 ايام يحول باقي المبلغ كامل دفعه السيارة للمزاد و اشحنها له للامارات
الشحن ياخذ شهر بشكل عام اقل او اكثر و هالشي مستبعدعلى حسب الباخره

و ربنا يوفق الجميع
رقمي للتواصل

0015165134756

1٬392 thoughts on “سيارات من امريكا مباشرة من المزاد

  1. يعطيك العاافيه
    مجهود طيب
    بس انا مب فااهم طريقتك
    ي ليت تشرح شرح بسيط وواضخ ومختصر
    عن كيفية الدفع وشو الظااماان ع الموتر وكيف بتوصلني اوراق الكارفكس
    وفي حالة وصوول الموتر وما عيبني او طلع فيه عيووب فالبدي او غرقاان او شي شو بيكون الاجراء
    للفائده والعلم لا اكثر

    من الموبايل

    اولا ماتعامل نهائيا في مواتر غرقانة – ماشتغل شغل كوبارت
    شغلي وكالات و سيارات مضمونه
    الدفع يكوون كاش او تمويل و طبعا بيفرق السعر كليا
    الضمان فاتورة على المبلغ من المكتب تضمن حقوقك
    ماصار وصلت سيارة مختلفة عن المواصفات اللي تم طلبها و شراءها
    ولا صار حد رجع السيارة بالعكس الكل برحابة صدر و شكر استلموا سياراتهم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الله يوفقك اخوي ويسط المالك

    الله يشهد علي اني ودي اخليك تشتري لي سيارتين لكن وبدون زعل تابعت الموضوع

    وابي حد يشجعنا عشان نتحمس الاسعار مقارنه رخيصه بالي موجود في سوق الاماراتي

    والسبب الاهم في ترددي بالشراء هو شي واحد والله الشاهد علي

    طبعا انا اتصلت ع الاخ صاحب الموضوع واخلاقة عاليه جدا ومحترم و حبوب (شهاده مني )

    بس انا مريت بتجربه بالامارات مع شخص اماراتي وللاسف انه طلع نصاب

    طبعا الموضوع الحين بالشرطه وان شاء الله بنخلص الموضوع وبيرد لفلوس

    لكن هذا بعد ما تعبني كثير ( سفر ومحامي و محكمة و شرطة ) وليوم كتابه هذه الاسطر ما خلصنا معاه

    وانتو والله الاماراتيين تاج راسي وكل ديره فيها ناس شاذه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    طبعا انا عندي اشتراك باسمي في copart و .iaai وصارله كم سنه

    بس سيارات الي يعرضها اخونا وسيط قمة النضافه

    اتمنى من الشباب يشجعونا ع الشراء من الاخ وسيط

    اذا فيه شخص اشترى سياره او تعامل مع الاخ يقول لنا

    او انه اخونا وسيط يذكر الضمانات الي عنده

    مثال بسيط انا اعرف شركة رايد سيفلي بالامارات
    واتعامل معها بعض الاوقات هناك ضمانات

    اخوي وسيط اكتب الضمانات لا تقولي لك الضمانات الي تبيها

    ادري طولت بالموضوع كثير

    السموحه جميعا
    واتمنى اخوي وسيط يعلق على ردي هذا لو برساله ع الخاص

    سلام للجميع

    اخوي انا اشتغل بروحي صار لي كم شهر راجع من امريكا و شال بروحي ما عندي رخصه علشان اقولك عطني الفلوس و بعطيك وصل استلام مبلغ موقع و مختوم باسم الشركه كضمان
    لكن لو تبغي المبلغ اعطيك اياه باسم شركتنا مقاولات او غيرها كضمان على المبلغ اقدر على هالشي
    و انا ما بقولك عطني الفلوس و بشتري لك بقولك تعال انت و الفلوس و بفتح السستم قدامك مزاد مباشر قدام عيونك كانك موجود معاهم في امريكا و تشتري السياره مثلك مثلهم و تعطيني المبلغ احوله لهم و يشحنون لك السياره وين ما تبا

    انا اللهم انتظر تعييني في وظيفه هالفتره و من ثم انشاء الله بروحي بفتح مكتب مزاد مربوط مع المزاد في امريكا و بيكون عندي مكتب و بتعامل معامله تجارية انشاء الله
    يعني انا بستلم منك الفلوس في حال انت موجود معاي بعد ما اشتري لك السياره
    او تقولي بعطيك الفلوس و اشتري لي هالوقت بعطيك ضمان محل تجاري عندنا

Comments are closed.