السلام عليكم اخواني

انا في امريكا و ياي اشتري لي سيارات و سويت لي ترتيب ادخل مزادات سيارات الوكالة و البنوك
مزاد اديسا و مانهيم
السيارة كلها فحص وكاله و تقارير فحص و سيارات وكالة و بنوك

اللي جاد جدا و ناوي يقولي السيارة و كل مواصفاتها و اي سنه و هو كم ميزانيته
انا مخلي معاي 100 الف درهم في حال حد من الاخوان ما عنده المبلغ كامل للسيارة اقدر اساعده من فلوسي اشتري سيارته و اشحنها و يوم توصل البلاد يدفع المبلغ او يشتري عن طريق البنك و يرجع لي فلوسي من غير ربح او فوايد و الحمد لله من نفسي بسوي هالشي

الطريقه بتكون كالتالي اللي جاد و فلوسه جاهزة يدفع مبلغ السيارة لواحد من الشباب في البلاد و بيعطيه شيك مقابل هالمبلغ
و بدخل له المزاد و بشتري له السيارة و عنده 5 ايام يحول باقي المبلغ كامل دفعه السيارة للمزاد و اشحنها له للامارات
الشحن ياخذ شهر بشكل عام اقل او اكثر و هالشي مستبعدعلى حسب الباخره

و ربنا يوفق الجميع
رقمي للتواصل

0015165134756

1٬392 thoughts on “سيارات من امريكا مباشرة من المزاد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الله يوفقك اخوي ويسط المالك

    الله يشهد علي اني ودي اخليك تشتري لي سيارتين لكن وبدون زعل تابعت الموضوع

    وابي حد يشجعنا عشان نتحمس الاسعار مقارنه رخيصه بالي موجود في سوق الاماراتي

    والسبب الاهم في ترددي بالشراء هو شي واحد والله الشاهد علي

    طبعا انا اتصلت ع الاخ صاحب الموضوع واخلاقة عاليه جدا ومحترم و حبوب (شهاده مني )

    بس انا مريت بتجربه بالامارات مع شخص اماراتي وللاسف انه طلع نصاب

    طبعا الموضوع الحين بالشرطه وان شاء الله بنخلص الموضوع وبيرد لفلوس

    لكن هذا بعد ما تعبني كثير ( سفر ومحامي و محكمة و شرطة ) وليوم كتابه هذه الاسطر ما خلصنا معاه

    وانتو والله الاماراتيين تاج راسي وكل ديره فيها ناس شاذه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    طبعا انا عندي اشتراك باسمي في copart و .iaai وصارله كم سنه

    بس سيارات الي يعرضها اخونا وسيط قمة النضافه

    اتمنى من الشباب يشجعونا ع الشراء من الاخ وسيط

    اذا فيه شخص اشترى سياره او تعامل مع الاخ يقول لنا

    او انه اخونا وسيط يذكر الضمانات الي عنده

    مثال بسيط انا اعرف شركة رايد سيفلي بالامارات
    واتعامل معها بعض الاوقات هناك ضمانات

    اخوي وسيط اكتب الضمانات لا تقولي لك الضمانات الي تبيها

    ادري طولت بالموضوع كثير

    السموحه جميعا
    واتمنى اخوي وسيط يعلق على ردي هذا لو برساله ع الخاص

    سلام للجميع


  2. 2008
    اوف روود
    المزاد 15 – 10
    ممشاه جدا
    هذه واصلة 70 الف
    لكن اللي ممشاه اكثر فوق 100 الف واصلك 53 الف

  3. فراري شي وكم الموديلات الموجوده

    الفراري من غير لا تشاور ولا تفكر قص تذكره لقطر او الكويت او السعوديه ارخص شي
    حتى ارخص من ايطاليا نفسها

Comments are closed.