سوق دبي المالي وستاندرد شارترد يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات الحفظ الأمين للمستثمرين

Jan 27, 2008 – 06:00 –

سوق دبي المالي / ستاندرد شارترد / اتفاقية

دبي في 27 يناير / وام / وقع بنك ستاندرد شارترد /الامارات/ و سوق دبي المالي اليوم اتفاقية تقضي بان يقدم البنك للسوق خدمات الحفظ الأمين للمستثمرين من أفراد ومؤسسات وشركات محلية ودولية .

وقع الاتفاقية عن سوق دبي المالي عيسى كاظم رئيس مجلس الإدارة وعن بنك ستاندرد شارترد ونايجل جونز الرئيس التنفيذي .

من ناحيته اوضح عيسى كاظم في تصريح له بهذه المناسبة ان السوق يسعى الى تطوير خدماته للمستثمرين المحليين والدوليين وتحديث نوعيتها ..مشيرا الى ان الاتفاقية تكمل دور السوق في هذا القطاع المالي بجانب تجسيد استراتيجيته لطرح أفضل الخدمات التي تلبي النمو المتزايد لحاجات المستثمرين .

وأضاف ان السوق يحرص على توسيع قاعدة خدماته مستقبلا من خلال التعاون مع مؤسسات مصرفية ومالية رائدة لتوفير متطلبات هذا القطاع الذي يشهد نمواً متزايدا ..مشيرا الى ان تقديم خدمات الحفظ الأمين تتم عبر مؤسسات مصرفية عالمية مؤكدا حرص السوق على توفير أفضل الخدمات لعملائه عبر قنوات مالية متميزة .

من جانبه اعرب نايجل جونز عن سعادتة بالتعاون مع سوق دبي المالي وصولا لتعزيز شبكة خدمات البنك في قطاع الأوراق المالية لدولة الإمارات مشيرا الى ان خدمات الحفظ الأمين التي يقدمها البنك لعملائه تعتبر جزءا من خدماتنا المتكاملة في قطاع الأوراق المالية وتسيير العمليات المصرفية.

واوضح ان خدمات الحفظ الامين تعتبر من المرتكزات الرئيسية لعمليات البنك وأعماله ..مشيرا الى ان الاستثمار في تطوير هذا القطاع يسهم في تطوير إمكانيات البنك وتحسين الخدمات التي يقدمها للعديد من عملائه في مجال خدمات الحفظ الأمين والوسطاء ومديري المحافظ والمستثمرين من المؤسسات على المستوى المحلي والعالمي من خلال شبكة تهدف إلى تعزيز التواصل مع المتعاملين في الأسواق العالمية من مختلف دول العالم.

/د/ وام/دا/سما/مص

2 thoughts on “سوق دبي المالي وستاندرد شارترد يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات الحفظ الأمين للمستثمرين

Comments are closed.