لم اعلق على هذا السهم منذ زمن

تحية للاخ موسوعة الاسهم

وتحية ايضا للاخ الفارس 1000 المخضرم

سهم امارة

سهم ببلاش او تحت البلاش

فما هو ؟

46 thoughts on “سهم ينتظركم من بعيــــــــد . فما هو ؟

  1. اللي يشاهدون الموضوع 104 …. تخيل اخوي بوشهاب انه 100

    واحد باجر يدخلون السهم !!! بناء ع توصيتك وفتوتك بأن السهم

    حلال !!! كم بتجني من السيئات وبتحطهن في حسابك

    افهمني يالغالي

    انا لم اقل حلال ولا حرام

    وكما قلت هنالك فئة تعتبر اصلا كل الاسهم حرام

    انا اطرح قضية

    شخصيا غير مقتنع ولم يقنعني للان كل محاولات التمويل الاسلامي للهروب من المقهوم الربوي

    وكما قلت اتمنى ات ارى فكرة خلاقة جديدة

  2. حتى لو البنوك الاسلامية بطريقة تعاملاتها مشكوك فيها يابوشهاب هذا لايعني اني اتبع البنوك الربوية . والمطاوعه هم العلماء المتفقين بالاجماع بأنه حلال
    اسوي اللي علي وعلى ذمتهم

  3. كلن يجتهد على حسب محدودية علمه و فقهه

    و المطاوعة هم مسلمين اخوي بو شهاب

    يعني اخوانا في الدين

    نحن لسنا متعصبين و لا متشددين

    نحن هنا نتبع منهج الاسلام و معروف في الامارات يتبعون المالكية

    منهم من اجتهد في علم الاقتصاد و منهم من اجتهد في علوم اخرى

    و الي قلت عنهم مطاوعه ما يعرفون في المال

    اقولك اخوي اخطأت في هذا الظن ^_^

    و ياريت نتوقف عند هذا الحد لان الكلام الكثير في هذا الموضوع … صدقني راح يفتح جدال بين الجميع … يامه صارت من قبل و يامه انقلب الموضوع الى ان البعض قام يكفّر الثاني و العياذ بالله بسبب هذه الامور و بسبب الشورت سيل و و و …. الخ (من كفر مؤمنا فهو كافر)

    اخوي بو شهاب انت راضي انك تشتري هالاسهم اشتري و اتمنى من الله انك تكون على حق و الي يبغي يشتري بما اجتهدت عليه لجنة المصارف الموحده خلوه يشتري و الله يوفقكم جميعاً

    هناك حساب و عقاب و من خالف راح ياخذ جزاءه و العكس صحيح

    في النهاية الي دخلوا و قالوا لك السهم غير شرعي … هذا من خوفهم و حرصهم على دعوة و نصح اخوانهم المسلمين و تبيين طريق الاسهم الشرعية من غير الشرعية (كلكم راعٍ و كلكم مسؤول عن رعيّته) (حب لأخيك ما تحبه لنفسك)

    و الله يبعدنا اجمعين عن اكل الربا و طريقه كي لا ندخل في لعنة و حرب من الله و رسوله

    خلاص را ح اسكت

    ولكن اتمنى ان يتكلم كل شخص باختصاصه

    حتى المطاوعة

  4. اللي يشاهدون الموضوع 104 …. تخيل اخوي بوشهاب انه 100

    واحد باجر يدخلون السهم !!! بناء ع توصيتك وفتوتك بأن السهم

    حلال !!! كم بتجني من السيئات وبتحطهن في حسابك

Comments are closed.