لم اعلق على هذا السهم منذ زمن
تحية للاخ موسوعة الاسهم
وتحية ايضا للاخ الفارس 1000 المخضرم
سهم امارة
سهم ببلاش او تحت البلاش
فما هو ؟
لم اعلق على هذا السهم منذ زمن
تحية للاخ موسوعة الاسهم
وتحية ايضا للاخ الفارس 1000 المخضرم
سهم امارة
سهم ببلاش او تحت البلاش
فما هو ؟
Comments are closed.
افهمني يالغالي
انا لم اقل حلال ولا حرام
وكما قلت هنالك فئة تعتبر اصلا كل الاسهم حرام
انا اطرح قضية
شخصيا غير مقتنع ولم يقنعني للان كل محاولات التمويل الاسلامي للهروب من المقهوم الربوي
وكما قلت اتمنى ات ارى فكرة خلاقة جديدة
حتى لو البنوك الاسلامية بطريقة تعاملاتها مشكوك فيها يابوشهاب هذا لايعني اني اتبع البنوك الربوية . والمطاوعه هم العلماء المتفقين بالاجماع بأنه حلال
اسوي اللي علي وعلى ذمتهم
ابو شهاب كلامي صح عن بنك الشارقه
خلاص را ح اسكت
ولكن اتمنى ان يتكلم كل شخص باختصاصه
حتى المطاوعة
اللي يشاهدون الموضوع 104 …. تخيل اخوي بوشهاب انه 100
واحد باجر يدخلون السهم !!! بناء ع توصيتك وفتوتك بأن السهم
حلال !!! كم بتجني من السيئات وبتحطهن في حسابك