لم اعلق على هذا السهم منذ زمن

تحية للاخ موسوعة الاسهم

وتحية ايضا للاخ الفارس 1000 المخضرم

سهم امارة

سهم ببلاش او تحت البلاش

فما هو ؟

46 thoughts on “سهم ينتظركم من بعيــــــــد . فما هو ؟

  1. اللي يشاهدون الموضوع 104 …. تخيل اخوي بوشهاب انه 100

    واحد باجر يدخلون السهم !!! بناء ع توصيتك وفتوتك بأن السهم

    حلال !!! كم بتجني من السيئات وبتحطهن في حسابك

    اخي العزيز …
    هذا السهم بالذات توجد بعض مكاتب التداول الاسلامي محللته واكيد هؤلاء لديهم لجنه افتاء….
    وارجوا عدم الخوض في ان هذا حلال وهذا حرام وقول ان لجنه افتاء المكان الفلاني يقول حرام او حلال وللاخ المتداول يستفتي قلبه…
    للعلم قبل سنتيين كان سهم الدار حرام عندما كان في بحورالبدرهمين وعندما اصبح باكثر من عشر دراهم صار حلال, لاعرفنه شنو سبب تحريمه ولا سبب تحليله؟؟؟؟؟

Comments are closed.