لم اعلق على هذا السهم منذ زمن
تحية للاخ موسوعة الاسهم
وتحية ايضا للاخ الفارس 1000 المخضرم
سهم امارة
سهم ببلاش او تحت البلاش
فما هو ؟
لم اعلق على هذا السهم منذ زمن
تحية للاخ موسوعة الاسهم
وتحية ايضا للاخ الفارس 1000 المخضرم
سهم امارة
سهم ببلاش او تحت البلاش
فما هو ؟
Comments are closed.
اخي العزيز …
هذا السهم بالذات توجد بعض مكاتب التداول الاسلامي محللته واكيد هؤلاء لديهم لجنه افتاء….
وارجوا عدم الخوض في ان هذا حلال وهذا حرام وقول ان لجنه افتاء المكان الفلاني يقول حرام او حلال وللاخ المتداول يستفتي قلبه…
للعلم قبل سنتيين كان سهم الدار حرام عندما كان في بحورالبدرهمين وعندما اصبح باكثر من عشر دراهم صار حلال, لاعرفنه شنو سبب تحريمه ولا سبب تحليله؟؟؟؟؟