هذا أول تحليل موجي كلاسيكي اساسي لسهم الدريك أند سكل ومبروك لحملة أسهم الشركة بلوغه الهدف الذي كنا نكرره وهو الدرهم وصلناه اليوم الأحد 14/6/2009

السهم في موجة دافعة حسب الشارت بدأت في 31/3/2009 على 64 فلس نحن الأن في الموجة الثالثة الرئيسية منها ونتوقع أن نصل الى 1.18 وهي 261.8% فيبو خلال أيام ( لا أستبعد وصولنا للهدف يوم الأربعاء القادم ) وعند بلوغ الهدف سيكون لنا هدفا تالي أخر هو 1.47 والذي لا أستبعد حدوثه عندما تبدأ الشركة بشراء اكثر من 200 مليون سهم من أسهمها والمتوقع أن يتم يوم الخميس القادم والأيام التي تلي . بالطبع لدينا الموجة الخامسة من الإرتفاع التي سيكون لديها أهداف ارتفاع أعلى أخرى لم نعتبرها لحد الأن وسيتم تحديث التحليل عند وصولنا الأهداف أعلاه .

كلاسيكيا كان السهم يسير في قناة صاعدة سقفها مرسوم بالأزرق تم إختراقها اليوم وهدف الإختراق هو سعر 1.05 وعليه إن بلغنا هذا السعر يوم الغد نكون قد اخترقنا القناة الصاعدة الرئيسية له المرسومة بالأخضر عند 1.03 التي تعتبر مقاومة للغد وعند الإختراق سيكون هدف النوذج هو 1.18 درهم وهو نفس الهدف الموجي اعلاه . لا أستبعد إن وصلنا يوم الأربعاء القادم له أي 1.18 أن يتشكل نموذج علم وسارية هناك يكون هدفه قريبا من 1.47 وهو أيضا يماثل التحليل الموجي .

مؤشرات السهم الأخرى والفوليوم في أفضل حالاته وهو مؤهل لمزيد من الإرتفاعات .

الشركة حسب نشاطها الذي أعرفه ومستوى مشاريعها والسيولة التي تمتلكها يؤهلها ليكون سعر سهمها لا يقل عن 50% من أرابتك آخذين بنظر الإعتبار رأس المال … عيبها أن دخلت التداول في السوق عندما كان في الحضيض والآن كل شيء سيعود لمكانه .

سنقوم بالتحديث ان شاء الله حسب تطور السعر للأهداف أعلاه

يالتوفيق لكم جميعا

321 thoughts on “سهم الدريك اند سكل الى 1.47 مرورا ب 1.18

  1. للتذكير اخوي باحد بنود شروط و قواعد قانون شراء الشركات لاسهمها:

    يجب أن لا تتم عملية شراء الشركة لأسهمها قبل (15) خمسة عشر يوما من نهاية الفترة المالية الربعية ونصف السنوية والأولية والسنوية و(3) ثلاثة أيام بعد الإفصاح عن بياناتها المالية.

    ونحن اليوم بتاريخ 16/6 و لم يتبقى من انتهاء الفترة الربعية سوى 14 يوم يعني الشركة دخلت بفترة حظر الشراء خلالها ,,, للعلم و تفضل بقبول تحياتي

    انا أخي أعرف انها يجب أن تتوقف قبل إسبوعين من إعلان النتائج الربعية وهذه قد تكون في نهاية شهر 7 وليس قبل اسبوعين من نهاية الفصل … ياريت بعض الأخوة يساعدوننا في ذلك

  2. للتذكير اخوي باحد بنود شروط و قواعد قانون شراء الشركات لاسهمها:

    يجب أن لا تتم عملية شراء الشركة لأسهمها قبل (15) خمسة عشر يوما من نهاية الفترة المالية الربعية ونصف السنوية والأولية والسنوية و(3) ثلاثة أيام بعد الإفصاح عن بياناتها المالية.

    ونحن اليوم بتاريخ 16/6 و لم يتبقى من انتهاء الفترة الربعية سوى 14 يوم يعني الشركة دخلت بفترة حظر الشراء خلالها ,,, للعلم و تفضل بقبول تحياتي

    تسلم على المعلومة وفي انتظار اخونا رد الجميل للتعليق على الموضوع أعلاه

  3. تحليل سهم الدريك اندسكل لجلسة الأحد 15/6/2009
    المفاجئة التي حققها السكل اليوم تستحق الإعجاب والفوليوم حقق أعلى مستوى تداول منذ ادراج الشركة( 278 مليونا) وبنسبة تقترب من 25% من الأسهم القابلة للتداول .
    بالرجوع لتحليلنا في بداية الموضوع حقق السهم سيناريو مطابق له حيث اخترق سقف القناة الخضراء وبلغ 107 ثم تراجع تحتها ليغلق مرة أخرى مخترقا سقف القناة فوقها على 103 والإختراق لمرتين يؤكد صحة الإختراق . هذا يؤهل السهم لإكمال التحليل الموضوع للوصول للهدف 118 .

    مقاومات السهم للغد هي 108-110 ودعمه هو 103 -98 -97 وفرصة الدخول على السهم ستكون عند الدعم الأول 103

    من الحركة الرائعة للسهم والتذبذب الذي حدث اليوم والذي يمثل تصحيحات داخل الجلسة نستطيع ان نؤكد ان السهم قد بنى قواعد سعرية جديدة فوق الدرهم وهو مؤهل للإنطلاق لأهدافه كما حددناها 118-147 المؤشرات الفنية الأخرى جيدة و باقي عناصر التحليل لا تغيير فيها تلك التي ذكرناها في بداية الموضوع .

    بالتوفيق لكم جميعا

    Well done…

  4. اخي الشيء الجيد في السهم ان ليس له تركيب موجي مشابه للتركيب الموجي للمؤشر العام وعليه لا تنطبق نظريات التصحيح حاليا عليه ويمكن أن يستمر لأهدافه كما حدث اليوم بل أن التصحيح للمؤشر في مثل هذه الظروف ستنقل السيولة لسهم الدريك كما حدث اليوم … ولدينا شراء الشركة لأسهمها هذا ايضا سيجعل السهم لا يكترث بمن حولة من الأسهم ….

    للتذكير اخوي باحد بنود شروط و قواعد قانون شراء الشركات لاسهمها:

    يجب أن لا تتم عملية شراء الشركة لأسهمها قبل (15) خمسة عشر يوما من نهاية الفترة المالية الربعية ونصف السنوية والأولية والسنوية و(3) ثلاثة أيام بعد الإفصاح عن بياناتها المالية.

    ونحن اليوم بتاريخ 16/6 و لم يتبقى من انتهاء الفترة الربعية سوى 14 يوم يعني الشركة دخلت بفترة حظر الشراء خلالها ,,, للعلم و تفضل بقبول تحياتي

Comments are closed.