شو صار في موضوع جولدن جيت و هل بالامكان الحصول على تصريح رسمي بشأن وقوف الهيئة مع المتضررين. طبعا لا؟؟؟ لماذا

صار لنا نحن المتضررين سنة و عشرة اشهر و نحن ننتظر. لمصلحة من ولماذا ؟؟؟

الاخطاء التي ارتكبتها الهيئة في هذه القضية معروفة للكل، فمتى ستُحل هذه القضية؟؟؟ و لماذا لا يتم توزيع ما تحتفظ به الهيئة من اموال الشركة على المتضررين؟؟؟؟ و بعد انتهاء القضية (اي بعد سنتين تقريباً لو اعتمدنا على توقيتات الهيئة) تقوم بتوزيع الباقي.طبعا لا لماذ ا ؟؟؟ استراتيجية خاصة بهم

ستحل القضية الفلسطينية في يوم من الايام (إن شاء الله) و لكن ستبقى الهيئة تلاقي صعوبة في حل قضية متضرري جولدن جيت.

إلى متى يا هيئة ؟؟؟؟؟؟ ألا تكفيكم سنة و عشرة اشهر لحل قضية بسيطة، كان بإمكانكم حلها خلال اشهر قليلة لو كانت لديكم الرغبة الكاملة في الوقوف بصف المتضررين.
وليس هذا فقط عندما نسألهم ليس لديهم اجابة لماذا

نطالب الهيئة علي الاقل بالأفصاح عن ما دار في الفترة السابقة اعتقد انهم يحاولون انقاذ انفسهم ياروح يا ما بعدك روح؟؟؟؟

7 thoughts on “سكوت هيئة الاوراق المالية لمصلحة من يا تري ؟اترك الاجابة لكم

  1. اللي أعرفه إن الهيئة أحالت الموضوع للقضاء ، ومن بعده تم تشكيل لجنة في السوق برئاسة سوق دبي المالي واللي فيها جهات رقابية أخرى ، والمعروف أنه اللجنة هي التي تتابع الموضوع حالياً ، ونحن في إنتظار قرار اللجنة بعد أن تبت في المسألة بصورة نهائية ….

    أبشر خير إن شاء الله
  2. كان لدى الهيئة عندما اعلنت ايقاف شركة جولدن جيت عن العمل 10 ملايين درهم و هذا المبلغ يمثل الضمان الذي يخص جولدن جيت و كانت الهيئة تعلم علم اليقين ان بإمكانها توزيع هذا المبلغ على المتضررين مع عدم اعطاء اي اموال الى ادراة السوق لان الادارة كانت مهملة و تتحمل عدم حصولها على اي اموال من مبلغ الضمان، فمن الذي منع توزيع هذا المبلغ على المتضررين؟ هل هو الخبير القانوني في الهيئة؟؟؟؟؟؟

    هل كانت الهيئة تتقصد عدم توزيع هذا المبلغ لكي لا يقوم من لا يملك اموال من المتضررين من رفع قضية ضدهم.

    من هو الخبير القانوني (الذي حسب رأي الخاص و من خلال متابعة أدائه السئ في هذه القضية لا يفهم شئ في القانون و لا يفهم شئ في حل المشاكل المتعلقة بالشركات) الذي تولى هذه القضية و لماذا لا يستفيق من صمته الرهيب ليعلن على الملئ ما توصلت اليه قضيتنا و الى متى ننتظر، هل يريد الخبير القانوني دخول سجل جينيس للارقام القياسية في افشل قضية تتناولها الهيئة؟

    حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل الظالمين,حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل الظالمين, حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل الظالمين.

Comments are closed.