السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم

وبعد

بصراحه يا اخوان انا لاحظت في الفترة الاخيره ان في اشخاص يعرضون ارقام عنده ولكن باسعار خيالية

فنظرا لخبرتي الطويلة في بيع ارقام السيارات حبيت اعرض عليكم الاسعار المقترحه او بمعنى اخر اللي

ماشية في السوق الحين ونحن انبيع ونشتري على اساسها وبعد للاخوة اللي بيشترون واللي بيبيعون

وذلك حتى تتم الاستفادة للجميع مع تمنياتي لكم بالتوفيق

الارقام الحمر الرباعيه

اذا كان رقم مخربط فهو يسوى من 15 الى 18 الف
اذا رقم بدايته ونهايته نفي الرقم يسوى من 17 الى 20 الف حسب الرغبة
اذا رقمين عدال بعض متشابهة والرقمين الباقية متخربطة من 18 الى 22 الف
اذا رقمين متشابهين و واحد غير والاخير نفس الرقمين الاوليين من 20 الى 27 الف
اذا دبل دبل يسوى من 28 الى 40 الف

وطبعا في النهاية كله حسب الرغبة اذ ممكن رقم ينباع باكثر حسب رغبة الشراي

وانشالله النا لقاء بخصوص ارقام اخرى من فئات اخرى

واخر شي اقوله ياجماعة الخير كل واحد حر في حلاله وما اريد حد ينتقد او يزعل

والسموحه

110 thoughts on “سـلـسـلـه بـأسـعـار أرقـام الـسـيـارات!!!!!!!!!!!!!!!!!

  1. بصراحة ان كنت مرسل شخص ليتاكد من الارقام الباقية وكيف بتم طريقة البيع وقالوا بيردون علينا قريب

    وانشالله من تتوفر عندي اي معلومات تاكد انكم انتم اول ناس بتعرفونها

  2. مستثمر ظبياني ..

    شي أخبار عن الأرقام الرباعــــية العادية من الفئة الخامسة؟ متى بيوفروها؟

    تراني كنت باخذ لي موتر بس أجلته عسب هالسالفة..

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوي الظبياني

    جهدك مشكور وجعلك تسلم عليه

    بس أن ودي أشتري الأرقام اللي عندك كلها من هذه الفئات مثال :
    6766
    7767
    (100000)درهم

    واللي يشبه هذا الترتيب أحمر
    5555
    7777
    150000 درهم
    والأزرق 80000درهم
    والرمادي 60000درهم
    والأخضر 50000 درهم

    طرش لي على الخاص إذا كان عندك شيء

    وللجميع إذا كان حد عنده يطرش والفلوس كاش

    وشكراً لتنبيهنا على الأسعار الجديدة للأرقام من وجهة نظرك

Comments are closed.