السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته
يــا رب السموات والأرض يـــا رحمن يا رحيم سلم أحبابنا وجماعتنـا وربعنا المتواجدين في معرض العين، وإلي عنده أخبار يبلغنا، وسقوط الخيمة بسبب الرياح القوية والأمطار، فأسأل الله أن تكون أمطار خير
.
Comments are closed.
الحمدلله انه ماشي وفيات بس اصابات والله يشفي المصابين
صدقك والله يستاهلوون الزلمات من كثر ماينصبون ويتحرشوون فلحرييم دوااهم الريال منقهر لانك حاط على جماعته لاتلومه بعد
… والله يحفظ المواطنين والمواطنات ويقومهم بالسلامه الي تعورو اللهم اميين ..
خخخخ بويه انا مستواي الجبره مالت العين وين يبيعون السمج والخضره
مب هالخيم اتقول حادر سوق التنين
وربعك جان زعلان عليهم يعلهم الكسر
يستاهلون وزوود
من كثر مايسرقون شناط الحريم وتيلفوناتهن واغراضهن طاحت الخيمه عليهم
لا حول ولا قوه إلا بالله
الله يشافي المصابين من جراء سقوط هذي الخيمه
قـــــــــــــــدر الله و ماشاء فعل
و الحمدلله على كل حال
نسأل الله تعالى لهم اللطف والسلامة