تقدر قيمتها المبدئية ب 6 ملايين دولار
شرطة دبي تحقق في حادث سطو على محل مجوهرات

تحقق الأجهزة الأمنية المختصة في شرطة دبي في حادث سطو تعرض له محل مجوهرات كبير داخل أحد الفنادق الكبرى في منطقة الجميرا بدبي حيث تمكن السارق من سرقة مجوهرات تقدر قيمتها المبدئية بنحو 6 ملايين دولار.

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي حدوث الواقعة، لافتاً إلى أن المحل له ثلاث واجهات وتمكن الجاني من فتح إحدى الواجهات الجانبية والاستيلاء على عقد من الألماس وخاتمين إلا أنه أثناء هروبه تمكن من الإمساك به رجل أمن بالفندق وأثناء المقاومة من الطرفين سقط منه خاتم قيمته نحو 750 ألف دولار وقطع العقد إلى نصفين أحدهما ظل في يد اللص والآخر في يد رجل الأمن، مؤكداً أن التحقيقات لا تزال جارية في الجريمة.

من جانبه قال اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي إن غرفة عمليات شرطة دبي تلقت بلاغاً في العاشرة والنصف من مساء السادس عشر من فبراير/ شباط الجاري عن وقوع حادث سرقة في أحد محلات المجوهرات بالفندق الكبير حيث تم انتقال فرق البحث الجنائي على الفور وتبين أن شخصاً مجهولاً تمكن باستخدام آلة حديدية من فتح إحدى فترينات العرض الصغيرة الموجودة بالمدخل الرئيسي للمحل.

وإشار إلى أن إحدى موظفات المحل شعرت باللص فقامت بالاستغاثة حيث تمكن الجاني من الاستيلاء على عقد الماس وخاتمين وأثناء الهروب طارده أحد الحراس بالفندق محاولاً الامساك به وحدثت مقاومة من قبل الجاني الذي تمكن من قطع جزء من عقد الألماس بالإضافة إلى أحد الخاتمين وتمكن من الإفلات والهرب خارج الفندق وسارع بركوب سيارته التي كانت متوقفة بالشارع العام ومغادرة المكان.

وأضاف نائب القائد أن فرق البحث الجنائي قامت بتحديد هوية الجاني واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات والآثار في مكان الحادث، موضحاً أنه لم يتم تحديد قيمة المسروقات بشكل نهائي وفي انتظار موافاة المسؤولين بالمحل بقيمتها.

الجدير بالذكر أن أحد العاملين بالمحل أفاد بأن الجاني كان يرتدي قناعاً على وجهه خلال قيامه بعمليات الكسر ولكن أثناء المقاومة بينه وبين الحارس تم نزع القناع عنه وسقوطه.

6 thoughts on “سطو على محل مجوهرات تقدر قيمتها المبدئية ب 6 ملايين دولار

  1. الحراميه
    هاييله

    نحن إلي سمحنالهم إنهم يدخلون بلادنا
    ودخلوها إما عمل أو زيارة أو سياحة أو زفت

    للأسف هاي النتيجة

    والياي علينا أصعب

    وأجزم إنه أجيالنا القادمة بتدفع الثمن غالي وغالي جداجدا

  2. الله يزيد ويبارك يوم نقولهم البلد كلها اجانب وحرامية قالوا سياحه خل السياحه تنفعهم

  3. الله الله الله

    عاش الأمن

    الله يعين

    قام كل كلب يبغي يسرق من اوروبا اوامريكا يتوجه الى دبي

    لعنهم الله

    ويجب الضرب عليهم بيد من حديد

    بلا حقوق انسان بلا قرف

Comments are closed.