محكمة
سائق يستغل طالبة قاصر ويهتك عرضها

أجلت محكمة جنايات دبي لندب محامي قضية هتك عرض طالبة تبلغ من العمر 12 عاما بالإكراه، وذلك من قبل المتهم الآسيوي (ط.ش- 30 عاما- سائق)، حيث واقع بالإكراه المجني عليها الآسيوية (أ.أ) بعد أن قام بإغوائها مدعيا لها بأنه يحبها، ودأب على الالتقاء بها بالقرب من مقر سكنها في الحافلة وواقعها عدة مرات.

وشهدت المجني عليها بأنها تعرفت على المتهم قبل أربعة أشهر من اكتشاف أمرها، وذلك أثناء ما كان يوصلها من وإلى المدرسة، حيث كان يدور حوار بينهما في طريقها للمنزل، وبعد فترة تعلقت به وأخبرته بأنها تحبه فأعطاها رقم هاتفه، وقامت بالاتصال به ولقائه قرب منزل ذويها في الحافلة مرات عدة في الأسبوع، مستغلة عدم تواجد أهلها في المنزل.

وأضافت بأنها التقت بالمتهم في عيد الحب وأهداها قلادة وساعة، وكان المتهم يقبلها ويمارس معها الجنس بداخل الحافلة برضاها وتكرر الأمر مرات عديدة، وفي تاريخ الواقعة حضر والدها للمنزل ولم يشاهدها، وبسؤاله لشقيقتها الصغيرة عنها، أبلغت والدها بأنها خرجت لرمي القمامة.

وبخروج والدها للتأكد من وجودها لم يشاهدها ولاحظ وجود الحافلة بالقرب من المنزل، وبعودتها للمنزل استفسر منها والدها عن مكان تواجدها فأنكرت ذهابها لأية جهة، وبعد أن ضربها اعترفت بعلاقتها بالمتهم.

من متى دار زايد فيها كل هذا ياحساااااااااااااااااااااافه

28 thoughts on “سائق يستغل طالبة قاصر ويهتك عرضها

  1. أخوي هالقضيه عاديه جدا و تحصل في أي بلد. شو دخل دار زايد بالسالفه.

    هذي قضية هتك عرض بالرضا، أستغرب ليش سموها بالإكراه.

    بالاكراااااااااااه لانها قاااااصر و ما تجاوزت السن القانوني و تعتبر غير ناضجه بس لو كانت فوق السن القانوني اظني بيكون بالرضاااا


  2. من متى دار زايد فيها كل هذا ياحساااااااااااااااااااااافه

    أخوي هالقضيه عاديه جدا و تحصل في أي بلد. شو دخل دار زايد بالسالفه.

    هذي قضية هتك عرض بالرضا، أستغرب ليش سموها بالإكراه.

  3. هي اسيويه بعد .. بس ياهل ما ادري كيف فكرت اتسوي ها الشيء

    همممممممممممممممم ماشيء امان

    الواحد يراقب اعياله عدل !!

Comments are closed.