الأخوات العزيزات ،
يسر مركز الغذاء الملكي للطب البديل في الشارقة أن يقدم لكم هنا أفضل طريقة طبيعية لمنع ظهور الشعر كانت وما زالت تستخدم من مئات السنين في الشرق الأوسط، ولقد أثبت الكثير من النساء فعاليتها.
لربما سمعتن عن سر زيت بيض النمل من أمهاتكن وجداتكن اللواتي يشددن على أهمية هذا الزيت في التخلص من الشعر الزائد حيث في السابق كانت النساء العثمانيات يعتمدن على زيت بيض النمل للتخلص من الشعر الزائد. كما وأنهن كن يقمن بدهن هذا الزيت على الأطفال الإناث لتجنب مشكلة الشعر الزائد في المستقبل.
* سر فعالية زيت بيض النمل TALA التركي :

يتغلغل زيت بيض النمل في جذور الشعر ويؤثر عليها لينقلها من مرحلة الفعالية إلى مرحلة من الخمول، ذلك عوضاً عن أنه ومع الاستعمال المنتظم يقوم بتقليص الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر. يؤدي ذلك بطبيعة الحال إلى بطء في عملية النمو فينمو الشعر بطريقة أبطأ من العادة وإن نما فهو يكون أضعف وأنعم وأقل كثافة من ذي قبل. ومع الوقت يختفي هذا الشعر الضعيف بشكل كامل.
* الزيت المقلد أو المغشوش :
بحكم التجربة والتأكد من المصادر تبين بأن الزيت المتوفر في السوق حاليا مثل زيت تالا الايراني المقلد عن تالا التركي الأصلي ، بالاضافة الى زيت روجا الايراني وزيت رؤوف بالاضافة الى أنواع أخرى من الزيوت الايرانية وهي حقا ليست مركزة يل مخففة جدا فلا تجدين لها المفعول المطلوب وقد لا تجدين مفعول لها أبدا . وهي تباع في السوق بأسعار زهيدة جدا مثل 20 الى 30 درهم .

* الزيت الأصلي :
يعتبر استخلاص زيت بيض النمل عملية مكلفة نوعا ما وذلك لأنها تحتاج الى طريقة علمية حديثة للحفاظ على فوائد الزيت المستخرج من بيض النمل . في تركيا يقومون باستخلاص هذا الزيت ضمن أحدث وأرقى المعايير مما يجعل من زيت بيض النمل التركي ذو فعالية عجيبا حقا . كما أنهم قاموا بعمل كريم للوجه أيضا من هذا الزيت يستخدم أيضا للمناطق الأخرى في الجسم .

*طريقة الاستعمال:

يدهن زيت بيض النمل أو كريم بيض النمل TALA على جميع أجزاء الجسم وعلى الوجه أيضا وحتى على المناطق الحساسة في الجسم حيث أن هذا المنتج يقدم لك الزيت + الكريم والخيار لك في تحديد ما يناسبك ولكن نحن ننصح باستحدام الزيت للجسم والكريم للوجه والمناطق الحساسة. للنوعين التأثير نفسه .
يجب دهن منتج TALA على البشرة وهي نظيفة، ذلك بعد إزالة الشعر بواسطة الشمع أو الحلاوة، حيث أنها أفضل الوسائل التي ينصح بها للحصول على أحسن النتائج. على عملية دهن الزيت أن تتم بحركات تدليك دائرية لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل النوم. ينصح باستعمال هذا المنتج بشكل يومي بعد إزالة الشعر وإلى حين إزالته من جديد. طريقة الاستعمال هي نفسها للجسم وللوجه.

* النتائج:

ستلاحظين نتائج واضحة بعد استعمالك لزيت TALA بشكل يومي وذلك بعد إزالة الشعر للمرة الأولى.

أما بالنسبة إلى الوجه، فستلاحظين النتيجة بسرعة كبيرة على منطقتي الذقن والشارب. وإن قمت بإزالة الشعر من الوجه كل خمسة أيام، فإنك ستحصلين على نتيجة أسرع مع الاستعمال المنتظم، حيث أن نمو الشعر سيكون أبطأ بمرتين.

أما الجسم، فإن النتائج في جميع الأجزاء ستكون جلية، وسيتم تأخير ضرورة إزالة الشعر للمرة الثانية بعد استعمال زيت بيض النمل.

بعد إزالة الشعر خمس أو ست مرات، تكون فعالية الزيت في أوجها، وعندها يتوقع الحصول على النتائج التالية:

– تأخير ضرورة إزالة الشعر بنسبة 75%
– تقليل كثافة الشعر في الجسم بنسبة 50%

– شعر أضعف وأرق بنسبة 75%

* ملاحظات عامة للزبائن :
المنتج الذي لدبنا هو منتج TALA التركي الأصلي ويمكنكم تمييزه عن TALA الايراني بالطرق التالية مع شرح بالصور :

1- منتج TALA الأصلي لديه غطاء للعبوة مغلق باحكام وينكسر غطاؤه عند الفتح لأول مرة ومكتوب عليه كلمة TALA بلون أخضر وخط واضح .

2- سوف تجد تاريخ الانتاج والانتها مطبوعين بطريقة واضحة وبجودة ملصق عالية .

3- هناك ختم خارجي ذو لمعه فضية براقة على الكرتون الخارجي للزيت .

* نحن لا ننصح باستخدام زيت بيض النمل غير الأصلي وذلك لاحتمال احتوائه على أحماض كيميائية قد تضر بالجلد

* ملاحظة أخرى مهمة :
يقوم تلفزيون CitrussTV بعمل عروض تسويقية على نفس المنتج وهو كريم بيض النمل التركي ولكن يقوم ببيعه ب 67 دولار وهو مبلغ مبالغ فيه جدا ولكن هذا التلفزيون يقوم بتوظيف أناس يقومون بعمل الدعاية والاعلان ولذلك سعره لديهم مرتفع وهو نفس المنتج الموجود لدينا ولكن من شركة تركية أخرى منافسة والسعر المعروض مبالغ فيه جدا ويمكنم التأكد بأنفسكم عن طريق مشاهدة هذه القناة على العرب سات .

* الأسعار :

– زيت بيض النمل TALA التركي = 100 درهم للعبوة الواحدة سعة 20 مل

– كريم زيت بيض النمل TALA التركي الأصلي = 120 درهم للعبوة الواحدة سعة 45 جم
* التوصيل :
– يمكن توصيل المنتج الى أية امارة في الدولة عن طريق ARAMEX مع احتساب مبلغ 35 درهم على الطلبية الواحدة .
* الاستفسار والاتصال :
– الاستفسارات النسائية / أم مريم / موبايل : 0559933613
-الاستفسارات الرجالية /عبدالرحمن/ موبايل : 0503855586

* بعض صور نماذج الزيوت الموجودة في السوق ولكن غير الأصلية (المقلـــــــدة) :

** زيت TALA الأيراني المقلد :

** زيت ROJA الايراني المقلد :
مع تحيات مركز الغذاء الملكي للطب البديل – الشارقة هاتف رقم : 065623383

38 thoughts on “زيت بيض النمل التركي الأصلي tala لمنع ظهور الشعر / منتج مميز جدا وجديد في الامارات

Comments are closed.