السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توة سمعت الخبر فرش وبيتنفذ من 1/6/2007
ان شاء الله

ومب اشاعة بس اصبروا لحد ما اجيب المصدر…
وقالوها بالاذاعة ….

وبالعافية عليكم وبالبركة

تحياتي

اختكم
سهمي عالي

115 thoughts on “زيادة رواتب حكومة الشارقة 30% على الاجمالي

  1. الف مبروووووووووووووووووووووووك وان شاء الله للجميييع الزيادات وكل الخير ياربي

  2. الف مبرووووووووووووك

    يستاهلون اهل الشارجه

    وعق باااال الجميـــــــــــــــ ـــ ع

Comments are closed.