السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,,,,,,

شفت هذا الخبر واللي هو أصلا مقابله جريدة الخليج مع وزير التربية والتعليم الدكتور حنيف حسن فقلت خلنا انحطه

لعل المعلمين يفرحون ونبارك لهم الكادر اليديد وان شاء الله يردون من الاجازه

مستلمين زيادات

ليس وعداً

كنت قررت توجيه سؤال كادر المعلمين الجديد وزيادة الرواتب إلى الآخر، لكنك، الوزير تطرقت الآن إلى الاستقطاب عن طريق الحوافز والامتيازات المالية، عم نتحدث بالضبط، وكلنا يعرف ان بيئة “التربية” لهذه الجهة بيئة طاردة، تكررت وعود الكادر الجديد والحوافز، ولم ير معلمونا وأهل الميدان شيئاً ملموساً حتى الآن، ما هي الحكاية؟ هل وراء الأمور أمور؟
لا، أبداً، كادر المعلمين الجديد ليس مجرد وعد، لكنه واقع وواقع قريب إن شاء الله. المعلمون سمعوا هذا الكلام أكثر من مرة، ولديهم شكوك، وبعضهم يقول انه لن يصدق حتى يرى بعينيه؟ من حق معلمينا أن يعبروا عن أنفسهم بما يشاؤون، لكن في الجانب الآخر هنالك حقيقة مرتبطة بالكادر، ويجب إعلانها بصراحة: تسلمنا مقترح كادر المعلمين الجديد أو مقترح زيادة رواتب المعلمين من بيت خبرة عالمي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وأضفنا مرئياتنا كوزارة تربية، وضمن الفريق الوزاري الذي أعد الاستراتيجية العامة للدولة، وسوف نرفع مقترح الزيادة أو الكادر الجديد إلى مجلس الوزراء قبل نهاية الشهر الحالي. هل يفهم من ذلك ان كادر المعلمين الجديد ضمن استراتيجية تطوير التعليم؟
نعم، وأعود لأؤكد أن الزيادة مجزية، وقادرة على الاحتفاظ بالكفاءات واستقطاب طاقات جديدة. مقترح زيادة رواتب المعلمين إلى مجلس الوزراء قبل نهاية الشهر، ماذا سيحدث بعد ذلك؟
مجلس الوزراء صاحب القرار، لكن لا بد من التأكيد ان إرادة القيادة السياسية تتوجه إلى اقرار زيادة المعلمين، وأفضل ألا أحدد موعداً بالضبط، فالمسألة متصلة بتوفير اعتمادات مالية وإجراءات إدارية، الأكيد أن هنالك زيادة، وأن الزيادة غير بعيدة.

عقبال الاتحاديين وجميع اللي شملتهم زيادات

12 thoughts on “زيادة الرواتب والكادر الجديد للمعلمين والتربويين قريبا جدا …!!!

  1. وحليلهم المعلمين والمعلمات…

    وايد سمعوااا من هالكــــــــلام اليلي..الذي ينقشع في النهاااااار

    يالله عسى خير ان شا ءالله

    تسلم على مقل الخبر يالطيب

Comments are closed.