السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضبطت إدارة الجنسية والإقامة بدبي 132شخصا مخالفا لقانون دخول وإقامة الأجانب من جنسيات مختلفة خلال يوم واحد فقط، حيث نفذ قطاع التحقيق ومتابعة المخالفين بالإدارة حملات تفتيشية على أربعة منازل في منطقة بر دبي أسفرت عن ضبط المخالفين.
صرح سعادة اللواء محمد المري مدير الإدارة أن ثمة معلومات مؤكدة وردت إلى الإدارة تفيد بوجود مجموعة من المخالفين في أربعة منازل ،حيث قامت دوريات قسم البحث والتحري بجنسية دبي بالتأكد من مصداقية المعلومات ومداهمة أماكن تواجدهم في آن واحد بعد الحصول على تصريح نيابة الجنسية والإقامة ،مما أسفر عن ضبط المخالفين.
وأوضح مدير إدارة الجنسية والإقامة بدبي أن المنازل الأربعة وجد فيها مجموعة من المخالفين بينهم 111 رجلا و21 سيدة ينتمون لعدة جنسيات وبسؤالهم عما يثبت شرعية تواجدهم بالدولة تبين أن أغلبهم من الفئات المساعدة.
وأشاد سعادة اللواء محمد المري بالجهود التي يبذلها موظفي قطاع التحقيق ومتابعة المخالفين بالإدارة للحفاظ على أمن واستقرار المجتمع ،مؤكدا استمرار الإدارة في حملاتها التفتيشية لضبط المخالفين .
وقال أن “جنسية دبي” لن تألو جهداً في ملاحقة كل من تسول له نفسه الدخول إلى الدولة أو الإقامة فيها بطريقة غير قانونية ومخالفة قانون دخول وإقامة الأجانب.
من جهته أكد الرائد طلال الشنقيطي مساعد المدير لقطاع التحقيق ومتابعة المخالفين بالإنابة أن غالبية المخالفين الذين تم ضبطهم من الجنسية الآسيوية وأن المداهمات أسفرت عن ضبط 14 شخصاً بتهمة ترك العمل لدى الكفيل و10 أشخاص بتهمة البقاء في البلاد بصورة غير مشروعة و28 شخصاً بتهمة بلاغ هروب من الكفيل، و79 شخصا بتهمة مخالفة الزيارة،وشخص بتهمة العودة بعد النفي بدون أذن من وزير الداخلية.

للامانه .. ميوب من موقع ثاني بس لانه لفت انتباهي

8 thoughts on “زخوا المخالفين ادارة الجنسيه والاقامه فدبي .. 132 شخص

  1. 132 في 4 منازل ؟؟!!! ومخلوطين حريم ورياييل وكلهم أجانب

    منوه يمعهم في هالمنازل أكيد فيه ناس تنظم وترتب لهم هالموضوع

    الله يعين السلطات عليهم

    ومطلوب من الجميع التكاتف والإنتباه والتبليغ عن مثل هذه الأوكار

    تسلم راعي التاهو ع الخبر

    تسلم اخوي

    وصح كلامك يابن سيف

    يسلملي مرورك الطيب

  2. 132 في 4 منازل ؟؟!!! ومخلوطين حريم ورياييل وكلهم أجانب

    منوه يمعهم في هالمنازل أكيد فيه ناس تنظم وترتب لهم هالموضوع

    الله يعين السلطات عليهم

    ومطلوب من الجميع التكاتف والإنتباه والتبليغ عن مثل هذه الأوكار

    تسلم راعي التاهو ع الخبر

Comments are closed.