رياض كمال المدير العام لأرابتك على Cnbc الآن

9 thoughts on “رياض كمال المدير التنفيذي لأرابتك على Cnbc الآن

  1. اوعدكم بعد كم يوم بتشوفون اربتك على 7 او 5 دراهم بس اصبروا على السوق صدقوني بيتعلق فسهمه مثل ما يقولوا (حيلهم بينهم )

    هو معاه حق لان الشركة هالسنة ارباحها بتكون 200% من راس المال
    وما اعتقد في شركة امارتية مسوية ارباح 200% من راس المال

    السهم في الوقت الحالي نزوله سريع و طلوعه ايضا سريع تاثرا بالاخبار العالمية فهي اللي تحرك السوق في الوقت الحالي و يوم الخميس السهم طلع درهم كامل فاي خبر سلبي ممكن ينزل السهم بسهولة بالدراهم و اي خبر ايجابي بيطير السهم و الحق ما تلحق

  2. اوعدكم بعد كم يوم بتشوفون اربتك على 7 او 5 دراهم بس اصبروا على السوق صدقوني بيتعلق فسهمه مثل ما يقولوا (حيلهم بينهم )

  3. كعادته في الشفافية والوضوح وفي مقابلة في قناة cnbc أعلن رياض كمال الرئيس التنفيذي للشركة أنه قام بشراء السهم لنفسه بسعر 9.5 مستغلا النزول الأخير لسعر السهم وأنه لو رجع السهم إلى هذه الأسعار فسيكرر الشراء .
    وأضاف بأن السعر الحالي للسهم غير مبرر إطلاقا وأن الشركة في أوج قوتها , وأن الإنهيارات المالية العالمية لم ولن تؤثر على الشركة ، وأنه حتى وإن حصل تصحيح عقاري في الإمارات فإن الشركة باعتبارها مقاول لن تتأثر بل إنه تمنى أن يحصل هذا التصحيح قريبا واعتبره تصحيح صحي للقطاع العقاري …
    وقال بأن الشركة رغم تعداد مهندسيها وعمالتها الذي يصل إلى 56 ألف فإنها لاتستطيع الدخول في كثير من المناقصات بسبب إكتفاء الشركة حاليا بالعقود الحالية.
    وأضاف بأن مكرر سعر السهم مغري جدا وأنه وصل إلى 8 فقط , وأن أرباح الشركة هذا العام تضاعفت إلى مايزيد عن المليار درهم .وأن الزيادة في أسعار مواد البناء لاتتحملها الشركة بل الذي يتحملها المالك وذلك في أغلب العقود التي تنفذها الشركة .

  4. رغم ان هاي الشخصية كانت تنتقد من قبل مستمري ارابتك في عام 2005 لقلة ظهوره الاعلامي شرات بعض الناس اصحاب الغترة البيضاء ,,,, الا انه اثبت ان انسان ما يمشي على الرمسة والخرابيط ,,, وسعر السهم اكبر دليل ومن قبلهم الارباح الخيالية سنويا ,,,, والنجاح المستمر ,,,,,,

Comments are closed.