شوستر على أعتاب ريال مدريد

[IMG]

[/IMG]

كالديرون ومياتوفيتش سيعلنان عن إسم مدرب الريال الجديد يوم الاثنين المقبل

أعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن المدرب الألماني بيرند شوستر مدرب فريق خيتافي أصبح قريبا جدا من تولي مسئولية الفريق الملكي الفنية بداية من الموسم المقبل.

وقال كالديرون في تصريحات أبرزها موقع النادي الملكي الرسمي يوم الخميس: “علمت ان شوستر نجح في حل تعاقده مع فريقه الحالي خيتافي وبالتالي فالمنطق يؤيد أنه سيصبح مدرب ريال مدريد القادم”.

وأقال ريال مدريد مدربه الإيطالي فابيو كابيللو رغم نجاح الأخير في قيادة الفريق الملكي للفوز بالدوري الإسباني في الموسم المنصرم والذي غاب لثلاثة سنوات كاملة عن خزينة ألقاب النادي.

وأضاف كالديرون: “دائما ما كان إسم شوستر ضمن لائحة المرشحين لقيادة الفريق، وفي رأيي فإنه يتمتع بالشخصية المناسبة لقيادة الفريق في الموسم المقبل لكني لا أستطيع أن أؤكد أي شيئ حتى تنتهي المفاوضات معه ومع باقي المرشحين لقيادة الفريق في الموسم المقبل بشكل تام”.

وكان الصيربي بيادج مياتوفيتش المدير الرياضي بريال مدريد قد حدد الأسماء المرشخة لقيادة الفريق الملكي خلفا للإيطالي المقال فابيو كابيللو وكان أبرز تلك الأسماء الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي والدنماركي مايكل لاودروب إضافة إلى شوستر.

وتابع كالديرون: “سيتم الإعلان عن إسم المدرب بصفة رسمية يوم الاثنين المقبل، وستتم المناقشة مع شوستر حول بنود تعاقده معنا ولا أعتقد أننا سنواجه اي مشاكل في تلك المرحلة”.

وكان شوستر تولى مسئولية خيتافي عام 2005 ونجح معهم في الوصول إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني والوصول للمركز الثاني في كأس ملك إسبانيا في الموسم المنصرم.

5 thoughts on “رسميا : بيرند شوستر مدربا لريال مدريد لموسم 2007

  1. افا عليك اخوي ليميت ما فيش مشاكل واان هادمج موضوعك الجديد مع هذا …

    شكرا جزيلا يا اخ معصب

    واضح ان شوستر ناوى يرجع المجد من جديد للريال اتمنى ذلك

  2. المعذرة يا اخى معصب لم ارى موضوعك بخصوص خبر تعيين شوستر مدير فنى للريال رسميا
    الرجاء المعذرة وحذف موضوعى

  3. ريال مدريد يقدم شوستر رسميا كمدير فني جديد للفريق


    أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده رسميا مع الألماني بيرند شوستر ليتولي مسؤولية تدريب الفريق بدءا من الموسم القادم ولمدة موسمين خلفا للإيطالي فابيو كابيللو.

    ونقلت مجلة بيلد الألمانية عن شوستر يوم الإثنين قوله: “إنه يوم تاريخي بالنسبة لي، وأنا وائق من أن كل شيء سيكون على ما يرام”.

    وأشارت المجلة الألمانية إلى أن شوستر سيحصل على 3.5 مليون يورو (نحو 4.7 مليون دولار) كراتب سنوي.

    من جانبه، أبدى رامون كالديرون سعادته بالتعاقد مع شوستر مشيرا إلى أن المدرب الألماني لديه جميع الصفات التي كان يرغب فيها من حماس وشجاعة.

    ويعتبر شوستر هو المدرب الألماني الثاني في تاريخ ريال مدريد بعد يوب هاينكس الذي قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 1998.

    يذكر أن الفريق الملكي قد أقال كابيللو على الرغم من قيادته الفريق للفوز بالدوري للمرة الـ30 في تاريخه بعد أربع سنوات لم يحرز فيها الفريق أي بطولة.

    وكان الصربي بيادج مياتوفيتش المدير الرياضي بريال مدريد قد قال في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الأحد إن شوستر طلب منه بقاء البرازيلي سيسينيو لجاحته إليه في الموسم القادم.

  4. رسميا : بيرند شوستر مدربا لريال مدريد لموسم 2007/

    انتهت رحلة البحث عن البديل للدون فابيو كابيلو بتعيين الألماني بيرند شوستر مدرب خيتافي ولاعب ريال

    مدريد سابقا بعقد يمتد لـ 3 مواسم كاملة .

    المصدر :: http://www.realmadrid.com/articulo/p…ster_40906.htm

Comments are closed.