السلام عليكم رحمة الله و بركاته

خدمة رصيدك هي الخدمة الأولى التي تعطيك رصيداً مفتوحاً لإرسال رسائل الموبايل القصيرة SMS لمدة عام كامل باللغتين العربية والانكليزية وإلى معظم دول العالم. كما تمنحك تحكماً إضافياً وذلك عن طريق ميزات مثل الإرسال الجماعي ورسائل الفلاش ودفتر العناوين والمفكرة.

ميزات الخدمة ….

تنفرد خدمة (رصيدك) لإرسال رسائل الـ SMS بعدة ميزات تجعلها تحلّق بعيداً عن المجال الجوي – إذا صح التعبير- الخاص بالخدمات الأُخرى الموجودة في السوق, بعض أهم هذه الميزات هي:

حوالي 6000 رسالة سنوياً باشتراك سنوي مفتوح.

أرسل 16 رسالة SMS يومياً من اي مكان في العالم وإلى أي رقم جوال في العالم بطرق مختلفة وأساليب متعددة.

مرسالك من رقم جوالك: يستطيع المشترك إرسال الرسائل من رقم هاتفه لتظهر عند الشخص مستقبل الرسالة وكأنها أُرسلت من رقم جوال المشترك وليس عن طريق الانترنت.

رسالتك بإسمك: كما يستطيع المشترك ارسال الرسالة من اسم المستخدم المسجّل به في الموقع. على سبيل المثال لو كان اسم المستخدم المسجل به هو Ahmad فستصل الرسالة وسيظهر عند المستقبل بأن اسم المرسل هو Ahmad.

المرسال الخفي: تستطيع أيضاً إرسال الرسالة من اسم الموقع IN-SMS.COM وذلك إن أحببت إبقاء شخصيتك غير معروفة لدى المستقبل*.

الرسائل الجماعية: تمكن خدمة الرسائل الجماعية من ارسال رسالة واحدة لعدة اشخاص في وقت واحد وذلك بوضع ارقامهم في خانة رقم المُرسل إليه والضغط على زر الارسال مرة واحدة لتصل الرسالة إلى جميع المستقبلين في نفس الوقت.

دفتر الهواتف: يمكن دفتر الهاتف كافة المستخدمين لخدمة الموبايل من in-sms ان يحفظوا ارقام هواتف الاشخاص الذين يقومون بمراسلتهم كما ويمكن ان يحدد الاشخاص المراد الارسال لهم من خلاله او ارسال رسالة لكافة الارقام الموجودة ضمنه كما ويمكن ان يقوم المستخدم بتعديل او حذف اي رقم او البحث عن اي رقم وذلك من خلال البحث عن الرقم او الاسم.

واجهة استخدام سهلة جداً وبسيطة وسريعة جداً مبنية وفق تقنيات الـ Web 2.0 وذلك لجعل عملية إرسال الرسائل أسهل وأسرع ما يمكن دون أية تعقيدات

تخزين جميع الرسائل المرسلة مع جميع البيانات المتعلقة بها (نص الرسالة / اسم المرسل الذي أرسلت منه الرسالة / أرقام المستقبل أو المستقبلين / التوقيت الدقيق للإرسال) مع إمكانية البحث ضمن جميع البيانات السابقة.

جميع الميزات أعلاه هي مجرد البداية فقط, حيث سنقوم بإضافة الخدمات الإضافية بشكل متتابع ومنها قريباً جداً ميزة رسائل التذكير (المفكرة الالكترونية) و الرسائل الجاهزة. كما ليس لدينا مانع من تلقّي اقتراحاتكم لإضافة أي خدمات أو ميزات أخرى ترغبون بها وذلك عن طريق مراسلتنا.

هاي ميزات الخدمة و الي يحب يطلب أي بطاقة يرسلي ع الخاص نوع البطاقة أسبوعي أو شهري أو سنوي

و الأسعار بحددها لكم في أقرب فرصة إن شاء الله

9 thoughts on “رسائل بلا حدود … حصريااااااا

  1. ممكن اسعار البطاااايق اختي

    أسعار البطاقات

    بطاقة الأسبوع = 15

    بطاقة الشهر = 60

    بطاقة السنة = 400

    للطلب ع الخاص نوع البطاقة و الكمية

    للإستفسار الإتصال ع الرقم 0509779881 محمد

Comments are closed.