السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شــركة Marble Pro تقدم لكمـ عروض رائعة على اجود انواع الرخام،مباشرة من المقالع التابعة لشركة في اليونان. العروض كلهاتقدرون تشوفونها في الصور الي فالموضوع والي عنده اي سؤال او حاب يستفسر عن اي شي، نحن حاضرين.

ونود تذكيركم بالامور التالية:

مثل ما لاحظتوا في الصور في ثلاث نوعيات لرخام وهذا توضيح لنوعيات:
(A) أفضل نوعية موجودة، وغالبا تكون بأعداد صغيرة نسبيا لانها نادرة،ويكون فيها الرخام ناعم واملس وخالي من الشقوق والكسور.

(B) هذا هو النوع الثاني،ويعتبر اقل من النوعية السابقة لانه احيانا تختلف الوان الرخام بنسبة لا تتعدى80% يعني لو كان الرخام ابيض صعب جدا معرفة الفرق،حتى الملون ما يفرق وايد وتقدرون تسون له بولش بعد التركيب وما راح يكون في اي اختلافات بأذن واحد احد.

(C) هذا النوع الثالث،وقد يتضمن هذا اللون بعض الشقوق والكسورعلى واجهته،وقد يتضمن بعض الشوائب الصغيرة التي لا تكاد ترى بالعين.

(علمــا بان مع اختلاف النوعيات،يبقى الرخام اليوناني فاخر جدا،وممتاز بالدرجة الاولى )

Very Limited Superior: هذي النوعية تكون نادرة جدا جدا وفي اغلب الاوقات تكون الكمية محدودة،لذلك الي عندهم صالات كبار او مجالس غالبا الكمية ما تكفي احتياجهم لندرتها.
Limited Superior: كذلك هذه النوعية نادرة،ولكن ليست بندرة النوعية السابقة.

  • جميع الاسعار الموضحة هي عبارة عن ExFactory او بالعربي سعر المصنع،علما بان السعر شامل الشحن يختلف من دولة الى اخرى.
  • أقل كمية لطلب هي 400 متر مربع
  • الرخام يصلح للارضيات،الجدران،السلالم،ارضيات الحمام(عزكم الله) …..الخ.
  • عند الاتفاق على السعر،ونوعية الرخام المطلوبة يتم الدفع عن طريق ايداع 40% من المبلغ عن طريق TT لحساب الشركة،علما بأنه عند ايداع ال40% في اوراق رسمية تتقدم من البنك لضمان المبلغ،وعند اكتمال المبلغ وابحار الشحنة من اليونان في اوراق تضمن وجود الرخام على متن الباخرة،لضمان حقكم وحقنا.

وأخيرا، الي عندهـ اي سؤال ولا حاب يستفسر نحن حاضرين.

والله الله برفع الموضوع بالدعوة الزينة!

” اللهــم اغننا بحلالكـ عن حرامكـ”

وداعـــة الله

4 thoughts on “رخـــام مباشرة للبيع من المقالع في اليونان+صـور

  1. ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

  2. ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

  3. حبيت اوضح انه نوعية الرخام الي فالصورة قبل الاخيرة، نفس الرخام الي يستخدم حاليا في مسجد الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان (رحمه الله) ويتميز بالندرة وحفاظه على البرودة.

    (علـــــما بأن لـــون الرخــــام، أفتـــــح على الطبــــيعة)

    (اللهــم ارزقــنا بحلالكـ عن حرامـــكـ)

Comments are closed.