السلام عليكم

نرجو من الاخوه القائمين على مهرجان بوظبي للسينما منع تكريم يوسف شاهين لما يتنافى مع ما قاله عن الاسلام و العبادات الاسلاميه كالاذان و الحجاب و غيره… فهذا الكافر لم يرعى حرمة البلد الذي يؤويه و يحميه (مصر الاسلاميه) و لكنه ضرب بكل القيم و الاعراف عرض الحائط عندما صرح لرويترز بما يلي:

Monday 17th May,2004 العدد11554 الأثنين 28 ,ربيع الاول 1425 الجزيره – أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يوسف شاهين يتحدث بإسفاف عن التدين والحجاب

* القاهرة – الوكالات:
انحدر يوسف شاهين المخرج المصري إلى درجة الإسفاف عندما قال: إن رفع الأذان يزعجه، لأنه يقطع عليه حديثه مع الآخرين، وأعرب في حديث مع رويترز عن الامتعاض من كثير من مظاهر التدين في المجتمع المصري،
وقال المخرج المصري البالغ من العمر78 عاما إنه يشعر بالغضب الشديد عندما يعلو صوت أذان الصلاة عبر مكبرات الصوت في مساجد القاهرة ليقطع عليه حديثه مع الآخرين.ويقول: سأشتري مكبرا للصوت أكثر قوة لبث موسيقى أمريكية بصوت عال جدا، أعلى من صوت المؤذن ، وقال: إنه يتميز غيظا في الوقت نفسه من تصاعد النزعة المحافظة (المتدينة) بين الممثلات اللاتي يجعلن تصوير الأفلام أمرا صعبا.
وتابع فيما يشبه الجهل بحقائق مجتمعه: الأمر أشبه تماما بما يحدث في الشارع، حيث يكاد يكون الحجاب مهيمنا بالكامل، على سبيل المثال: جاءت طباختي يوما بغطاء رأس صغير، والآن ضاعفت مساحة الغطاء وأضافت قبعة، مما يجعل الأمر في غاية الخطورة عندما تطبخ.

فشخص مثل هذا لا يستحق من اي بلد عربي مسلم اي تكريم و يكرم على ماذا اصلا”؟!!!!!!!!!!!!!

نرجو من جميع من له صله او يقدر على توصيل هذة الرساله الى ادارة المهرجان ان يقوم باللازم لما يمليه عليه ضميره من حب للدين و اهله.

جزاكم الله خير.

يوسف شاهين يتحدث بإسفاف عن التدين والحجاب

8 thoughts on “رجاء عاجل الى مهرجان بوظبي للسينما – منع تكريم يوسف شاهين

  1. لا حول و لا قوة الا بالله

    والله أعلم ماتخفيه النفوس

    شكرا لكم اخواني الافاضل و لكن المفروض تدلوا برايكم فى الموضوع و ليس الحوقله هى المطلوبه فقط !!

  2. لا حول و لا قوة الا بالله

    اذا فعلا قال مثل هذا و كرم فشخصيا الأمر مزعج جدا لي ..

    و في الوقت نفسه بكون فرحان ان بيكون له حساب
    شديد في قبره على ها التعالي في امور الدين .

  3. المنحط نزار قباني مس الذات الالاهية في قصائدة وساوا ما بين الله سبحانه وتعالى وقدسيته ومابين المرأة ومع ذلك نتغنى بقصائده ونطرب لها ونقول ياليل يا عين فما يت على يوسف شاهين

    ^_^

Comments are closed.