الايام الماضية شهدت الابتسامه لفترات طويلة وقد رافقها شي من المضاد لها
كلنا اخوة واحبه لما يحبه الله ويرضاه
الدنيا مدرسة نتعلم من دروبها كثيره
والانسان في كثير من اللحظات
يسهو ويلهو
نمضي ونجري ولا ندري
ولا يبقى لنا فيها سوى الذكرى
وما جمعنا في هذا المكان هو المحبه للنفس ولكل الرفاق
اسئل المولى ان يعفو عنا ويرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا وينور دروبنا الايمان والسعادة
اخوكم السنياري سيكون على موعد بالرحيل لديار الغربه في المانيا
وذلك بحثنا لاستكمال علاج ابنتي التي فقدت النظر بعد حادث اليم
واليوم وبفضل ربي قمت بتحويل اتجاهي من المضاربة للاستثمار
فقد بعت كل الاسهم النطاطه واشتريت اسهم الوزن الثقيل على امل الاستفاده
لانني سأكون بعيد عن التواصل معكم ولا اعلم كيف ستكون الظروف خلال الايام المقبلة
الاحبه من رواد هذا المنتدى العزيز على قلوبنا
التمس منكم جميعا العذر على اي حرف تفوه به وقد تسبب في جرح اي انسان بدون قصد
ويشهد الله بانني لا احلم في قلبي الا كل محبة واحترام للجميع
وفقكم الله في كل دورب الحياة
وان شاء الله تكون ايامكم خضراء بالخير
وقبل الختام
انه ليسرني ان اهديكم هذه الصوره الخاصة وهي من انتاج عدسة اخي عبدالله



وهذه الحمامه هي عنوان السلام

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
اخي الفاضل كلماتك تاج على رأسي وكما يقولون دائما الدنيا ابواب مفتوحه لكل من يسعى لعمل الخير
واقل ما يقدمه الانسان لنفسه هو العمل الصالح والابتسامه في وجه اخيه المسلم والتواصل بما يحب الله ويرضاه
تواجدي هنا كان من اجل التواصل مع اهل الكرم والمحبه وبفضل الله قد ساهمت هذا المنتدى الطيب باصل ناسه في تقارب نفوسنا بالرغم من بعد المسافات وجهل المعرفة الشخصية
واعدكم بانني ساحاول التواصل معكم كلما سمحت الظروف وكما تعلم اخي فان معرفتي بالاعضاء هنا حديثة جدا لكن يشهد الله باننا ارى فيهم ترابك الاخوة والاهل
مشكوره اختي وربي يجبر بخاطرك وبارك الله فيك
مشكور اخوي وربي يجبر بخاطرك