السموحه من الجميع يا اخوان

الايام الماضية شهدت الابتسامه لفترات طويلة وقد رافقها شي من المضاد لها

كلنا اخوة واحبه لما يحبه الله ويرضاه

الدنيا مدرسة نتعلم من دروبها كثيره

والانسان في كثير من اللحظات

يسهو ويلهو

نمضي ونجري ولا ندري

ولا يبقى لنا فيها سوى الذكرى

وما جمعنا في هذا المكان هو المحبه للنفس ولكل الرفاق

اسئل المولى ان يعفو عنا ويرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا وينور دروبنا الايمان والسعادة

اخوكم السنياري سيكون على موعد بالرحيل لديار الغربه في المانيا

وذلك بحثنا لاستكمال علاج ابنتي التي فقدت النظر بعد حادث اليم

واليوم وبفضل ربي قمت بتحويل اتجاهي من المضاربة للاستثمار

فقد بعت كل الاسهم النطاطه واشتريت اسهم الوزن الثقيل على امل الاستفاده

لانني سأكون بعيد عن التواصل معكم ولا اعلم كيف ستكون الظروف خلال الايام المقبلة

الاحبه من رواد هذا المنتدى العزيز على قلوبنا

التمس منكم جميعا العذر على اي حرف تفوه به وقد تسبب في جرح اي انسان بدون قصد

ويشهد الله بانني لا احلم في قلبي الا كل محبة واحترام للجميع

وفقكم الله في كل دورب الحياة

وان شاء الله تكون ايامكم خضراء بالخير

وقبل الختام

انه ليسرني ان اهديكم هذه الصوره الخاصة وهي من انتاج عدسة اخي عبدالله

وهذه الحمامه هي عنوان السلام

104 thoughts on “ربي يحفظكم ..قبل الرحيل بعتذر

  1. الله يشفيها ويعافيها

    وموفقين ان شاء الله فى سفرتكم ,, وبإذن الله الواحد الصمد ترجعون وانتو فرحانين بشفاءها انه على كل شى قدير

  2. اخوي الكريم السنياري.عرفتك اخا محبا للجميع مع قلة فترة تواجدك بالمنتدى.اسأل الله العلي القدير ان يعيد بصر ابنتك وينور دربها ويشفيها.انه سميع مجيب الدعوات.واصبر اخي الكريم وصبر اهلك وابنتك فان الله مع الصابرين.ولي طلب خاص اخوي الكريم .بان تطمننا على ابنتك بين فترة واخرى .لو عن طريق اي عضو من الاخوان على اتصال بك.
    ان شاء الله ترجعون بالسلامة وتبشرنا بشفاء ابنتك باذن الواحد احد.اللهم آمين.

    نتمنى لها الشفاء العاجل … رافقكم الرحمن في حلكم وترحالكم ….

  3. اخوي الكريم السنياري.عرفتك اخا محبا للجميع مع قلة فترة تواجدك بالمنتدى.اسأل الله العلي القدير ان يعيد بصر ابنتك وينور دربها ويشفيها.انه سميع مجيب الدعوات.واصبر اخي الكريم وصبر اهلك وابنتك فان الله مع الصابرين.ولي طلب خاص اخوي الكريم .بان تطمننا على ابنتك بين فترة واخرى .لو عن طريق اي عضو من الاخوان على اتصال بك.
    ان شاء الله ترجعون بالسلامة وتبشرنا بشفاء ابنتك باذن الواحد احد.اللهم آمين.

Comments are closed.