الايام الماضية شهدت الابتسامه لفترات طويلة وقد رافقها شي من المضاد لها
كلنا اخوة واحبه لما يحبه الله ويرضاه
الدنيا مدرسة نتعلم من دروبها كثيره
والانسان في كثير من اللحظات
يسهو ويلهو
نمضي ونجري ولا ندري
ولا يبقى لنا فيها سوى الذكرى
وما جمعنا في هذا المكان هو المحبه للنفس ولكل الرفاق
اسئل المولى ان يعفو عنا ويرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا وينور دروبنا الايمان والسعادة
اخوكم السنياري سيكون على موعد بالرحيل لديار الغربه في المانيا
وذلك بحثنا لاستكمال علاج ابنتي التي فقدت النظر بعد حادث اليم
واليوم وبفضل ربي قمت بتحويل اتجاهي من المضاربة للاستثمار
فقد بعت كل الاسهم النطاطه واشتريت اسهم الوزن الثقيل على امل الاستفاده
لانني سأكون بعيد عن التواصل معكم ولا اعلم كيف ستكون الظروف خلال الايام المقبلة
الاحبه من رواد هذا المنتدى العزيز على قلوبنا
التمس منكم جميعا العذر على اي حرف تفوه به وقد تسبب في جرح اي انسان بدون قصد
ويشهد الله بانني لا احلم في قلبي الا كل محبة واحترام للجميع
وفقكم الله في كل دورب الحياة
وان شاء الله تكون ايامكم خضراء بالخير
وقبل الختام
انه ليسرني ان اهديكم هذه الصوره الخاصة وهي من انتاج عدسة اخي عبدالله



وهذه الحمامه هي عنوان السلام

والنعم بالله ورحمة رب العالمين وسعت كل شي
بارك الله فيك اخي وما قصرت على الكلام الطيب
ربي يطول في عمرك ويسلمك
بارك الله فيك اخوي وربي يوفقك
عزيز المعاني والصفات صاحب القلب الكبير
قد لا اجد بين حروفي ما اعبر لك عن فخري واعتزازي بمعرفة شخصك الكريم
لكن يشهد بالله بانك اخي عزيز بكل ما تحمل الكلمة من حروف
عزيز لا تزعل ان اليوم ابتلعت اسهم ديار على كيف كيفك

عزيزي عزيز صبحي
الدنيا باب للرحمه والطاعة والعمل الصالح
ورب العباد هو العالم بسر الاقدار
والانسان لا يتعرض على ادارة المولى
لذا فالامل موجود ورحمة الخالق وسعت كل شي
بقلب مؤمن فانني راضي كل الرضى بحكم الرب
لان ذلك فيه الخير والبركة لي ولابنتي
ومن يشاهد معاناة الناس تهون عليه همومه
دعني يا عزيز ان اخط لك هنا ما كتبته يوميا بعد تلك الحادثة واتمنى ان تكون ذكرى طيبه
في كثير من الاحيان يقف الفكر عاجزا عن التفكير
وتدمع العين عاجزه عن التصوير
في لحظات تكون احكام الاقدار …
اقسى من نطق القرار
في تلك اللحظة لا مجال للشك او الانتظار
انه حكم المولى ورحمة الرحمان الغفار
في عمر الزمن هي لحظة
وفي رحلة الحياة هي محطات
وفي قلبي هي خوف ورجاء
وفي القادم امل وامنية
وفي لوحة القدر نصيب وقدر
هكذا هي كانت
ولم يكن لنا فيها سواء الدعاء
في محجر العين كانت لي دمعة
وفي خاطري كنت اوقد الشمعة
وامام صغيرتي كنت على خوفي اكبار
احكي لها الامل والنور قد تره عينك باكر
ولولا رحمة المولى لما صمد صابر
الله يشفيها ويشفى جميع المسلمين و المسلمات انه على كل شيء قدير
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها
الله يحفظكم