السموحه من الجميع يا اخوان

الايام الماضية شهدت الابتسامه لفترات طويلة وقد رافقها شي من المضاد لها

كلنا اخوة واحبه لما يحبه الله ويرضاه

الدنيا مدرسة نتعلم من دروبها كثيره

والانسان في كثير من اللحظات

يسهو ويلهو

نمضي ونجري ولا ندري

ولا يبقى لنا فيها سوى الذكرى

وما جمعنا في هذا المكان هو المحبه للنفس ولكل الرفاق

اسئل المولى ان يعفو عنا ويرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا وينور دروبنا الايمان والسعادة

اخوكم السنياري سيكون على موعد بالرحيل لديار الغربه في المانيا

وذلك بحثنا لاستكمال علاج ابنتي التي فقدت النظر بعد حادث اليم

واليوم وبفضل ربي قمت بتحويل اتجاهي من المضاربة للاستثمار

فقد بعت كل الاسهم النطاطه واشتريت اسهم الوزن الثقيل على امل الاستفاده

لانني سأكون بعيد عن التواصل معكم ولا اعلم كيف ستكون الظروف خلال الايام المقبلة

الاحبه من رواد هذا المنتدى العزيز على قلوبنا

التمس منكم جميعا العذر على اي حرف تفوه به وقد تسبب في جرح اي انسان بدون قصد

ويشهد الله بانني لا احلم في قلبي الا كل محبة واحترام للجميع

وفقكم الله في كل دورب الحياة

وان شاء الله تكون ايامكم خضراء بالخير

وقبل الختام

انه ليسرني ان اهديكم هذه الصوره الخاصة وهي من انتاج عدسة اخي عبدالله

وهذه الحمامه هي عنوان السلام

104 thoughts on “ربي يحفظكم ..قبل الرحيل بعتذر

  1. تروح وترجع بالسلامه اسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يشفي بنيتك ويرجع لها نظرها وهو القادر على ذلك .عليكم اخي الكريم بالدعاء(ادعوني استجب لكم)

    والنعم بالله ورحمة رب العالمين وسعت كل شي

    بارك الله فيك اخي وما قصرت على الكلام الطيب

  2. الله يشفيها ويشفى جميع المسلمين و المسلمات يا رب
    و رافقتك السلامه في حلك و ترحالك

    ربي يطول في عمرك ويسلمك

  3. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    اللهم اشفها وعافها وان شاء الله ترجع واسهمك فوق

    ارباب

    بارك الله فيك اخوي وربي يوفقك

  4. اولا اخي الكريم السنياري يشهد الله انك رجل تستحق منا كل تقدير ،، سواء لمعرفتي السابقه بك في المنتديات الاخرى او حاليا ، فقد دخلت قلوب الجميع بايام قليلة قضيتها معنا ،،

    ثانيا بشر ابنتك بالجنه كما بشرها الرسول الكريم ،، والله يبشرك بخير الثواب على صبرك ،،

    ثالثا العلم تطور كثيرا ،، اخي الكريم وما يريده الله سيكون ،، فاصبر وصبر اهلك ،، فللصبر اجر عظيم لا يعلمه الا الذين صبروا ،،

    واعلم يا اخي الكريم اننا هنا اخوة لك ” قول وفعل ” ولا تدع في نفسك شيء الا وتذكره ،، رجاءا ،،

    اعادك الله وابنتك حبيبة قلبك الى وطنك وانتم سالمين وفرحين بشفائها ان شاء الله فكل امر هو لله من قبل ومن بعد وتذكر وذكرها وذكر اسرتك الكريمة بشيء واحد فقط ( ان هذا من عند الله ) فمن يرفض ماهو من عند الله ؟ اعلم ما هو حجم ألمك وألمهم ،، واعلم ان من يده كانت في الماء ليس كمن كانت يده في النار جنبك الله شر النار واهلك والقراء ولكن هي كلمات ليس لدينا اكثر منها لنقولها فيما تشعر به ،،

    توكل على الله فهو رحيم ،، ولا رحمن سواه !

    عزيز المعاني والصفات صاحب القلب الكبير

    قد لا اجد بين حروفي ما اعبر لك عن فخري واعتزازي بمعرفة شخصك الكريم

    لكن يشهد بالله بانك اخي عزيز بكل ما تحمل الكلمة من حروف

    عزيز لا تزعل ان اليوم ابتلعت اسهم ديار على كيف كيفك

    عزيزي عزيز صبحي

    الدنيا باب للرحمه والطاعة والعمل الصالح

    ورب العباد هو العالم بسر الاقدار

    والانسان لا يتعرض على ادارة المولى

    لذا فالامل موجود ورحمة الخالق وسعت كل شي

    بقلب مؤمن فانني راضي كل الرضى بحكم الرب

    لان ذلك فيه الخير والبركة لي ولابنتي

    ومن يشاهد معاناة الناس تهون عليه همومه

    دعني يا عزيز ان اخط لك هنا ما كتبته يوميا بعد تلك الحادثة واتمنى ان تكون ذكرى طيبه

    في كثير من الاحيان يقف الفكر عاجزا عن التفكير
    وتدمع العين عاجزه عن التصوير

    في لحظات تكون احكام الاقدار …
    اقسى من نطق القرار
    في تلك اللحظة لا مجال للشك او الانتظار
    انه حكم المولى ورحمة الرحمان الغفار

    في عمر الزمن هي لحظة
    وفي رحلة الحياة هي محطات
    وفي قلبي هي خوف ورجاء
    وفي القادم امل وامنية
    وفي لوحة القدر نصيب وقدر

    هكذا هي كانت
    ولم يكن لنا فيها سواء الدعاء

    في محجر العين كانت لي دمعة
    وفي خاطري كنت اوقد الشمعة

    وامام صغيرتي كنت على خوفي اكبار
    احكي لها الامل والنور قد تره عينك باكر

    ولولا رحمة المولى لما صمد صابر

  5. الله يشفيها ويشفى جميع المسلمين و المسلمات انه على كل شيء قدير

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

    الله يحفظكم

Comments are closed.