السهم حقق مع تداولات اليوم اختراق صريح لسقف القناه الصاعده مع تداولات كبيره جدا ….لنا في المساء تحليل تفصيلي عن هذا السهم الذي اتوقع له يوم غد فجوة انفصاليه بإذن الله تعالي …..

286 thoughts on “*******راس الخيـــــــــــمه العقاريـــــــة والفضاء الخارجي ********


  1. ان شاء الله نحجز موعد مع 2.75

    برفق شارت بالهدف الي ذكرته اخوي امجد
    والهدف ليس ببعيييييييييد ان شاء الله
    المهم ثبات السوق والانطلاق من جديد يقربنا للهدف ان شاء الله

    عزيزي متفيج ننصح بالتخفيف الجزئي كما اشار مبدعنا دائم السيف وننتظر قدره السهم بجلسة الغد من تجاوز المقاومه الاقوى 2.25 ومن ثم قدره السهم مستقبلا من تجاوز 2.31 وهي ومنها انطلاقه السهم الفعليه ولابد أن يتزامن معه زياده مضطرده في الكميات المتداوله حتى نقول بأن السهم قام باختراق فعلي لهذا المستوى .

    بارك الله فيك ….نسأل الله التوفيق لك ولجميع ملاك السهم بإذن الله تعالى

  2. اخوي بو فيصل اشكرك على تحليلك الرائع و انا ايضا قد اوصيت بالسهم عند مستويات 1.98 الاسبوع الماضي و السهم متجه الى 2.70 لا محالة قريبا” ان شاء الله كاول نقطة و محطة يستريح عندها السهم للاتجاه نحو الهدف الاخير الذي ذكرته عند 3.77%… السهم رائع للمضاربة + الاستثمار..الشركة وزعت العام الماضي 7.5% نقدا و كان سعر السهم قريب ال 1.50 درهم و اعمار الناس شارينه بسعر 25 وزعت ارباح قليلة جدا”..انصح الجميع الاحتفاظ بالسهم + السهم يسمح بتداول الاجانب + راس مال قليل 1.1 مليار سهم فقط و سيولة كبيرة..اذا السهم ان شاء الله الى ارقام جديدة


  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    اسعد الله مسائكم بكل خير

    نحاول ضمن هذه الاسطر البسيطه والتي من خلالها سنركز على سهم استطاع مع تداولات اليوم اختراق الجدار الاسمنتي ( المقاومه التاريخية الاولى ) لكن لن نستعجل في الحكم على السهم ومدى امكانية مواصلة المشوار باتجاه اهدافه الاخرى . قطعا لمن شاهد تداولات اليوم فقد راي الدخول والسحب القوى على السهم منذ بدء الجلسه اقترب في بعض الاحيان إلى الحدود القصوى إلا ان السهم تراجع بعض الشئ عند المقاومه التي اعتبرها عنق الزجاجه بجلسة الغد لاهميتها على الفريمات اليوميه والاسبوعيه . ولو قارنا الكميات المتداولة الاسبوعيه لنستنتج بأن حجم التداولات لجلسه اليوم رائعه جدا مقارنة مع التداولات الاسبوعيه خلال الفتره الماضية بمعنى ان السهم يتحرك باتجاه الاعلى مسار صاعد مع تزايد الكميات المتداوله ( سلوك الاسهم العدائيه ) وهذا امر ايجابي جدا لكن وجب يستوجب الحذر عند فشل السهم في اختراق مقاومات مهمه مثل 2.25 درهم .


    الآن وبعد هذه المقدمه البسيطه كيف نتوقع حركة السهم نحو اهدافه المستقبلية.

    اولا : النموذج الفني الكوب العروه والهدف 2.31 درهم .

    استطاع السهم اليوم من خلال الرسم المرفق من اختراق سقف القناه السعريه الصاعده ( خط الاتجاه العلوي ) المبين باللون الاحمر 2.16 درهم . وعليه فالمطلوب من السهم بجلسه الغد والايام القادمه المحافظه على اغلاقه فوق هذه المستويات في اسوء الظروف حتى نتخذ قرار الاحتفاظ بالسهم أو البيع عند هذه المستويات في حال فشل اختراق المقاومه التاليه والاهم 2.25 بجلسة الغد أو بعد غد .

    ثانيا : النموذج الفني الراس والكتفين المقلوب الايجابي والهدف 2.57 :

    استطاع السهم حتى تاريخه من اختراق خط الرقبة والمواصله باتجاه المقاومه التاليه التي اعتبرها الاهم سواء في طريق تحقيق اهداف النموذج الفني (الكوب العروه والهدف 2.31 درهم – اهداف النموذج الفني الراس والكتفين المقلوب الايجابي والهدف 2.57 ) عليه فإننا ننظر إلى المقاومه 2.25 درهم في طريق السهم والتي أفضل أن يتم كسرها مع افتتاح جلسه الغد وبقوه حتى لا يترك اثر لدى نفوس المستثمرين وبالتالي الدخول في مرحله جني الارباح .

    المؤشرات الفنية للسهم ايجابية:

    – الماكد شكل قاعين مزدوجين على مؤشر الماكد وهو امر غايه في الاهمية على الفريم اليومي .
    – انفراج ايجابي على مؤشر الهيستوجرام .
    – مؤشر القوة النسبيه غير اتجاه السلبي إلى الايجابي باتجاه الاعلى والتقاطع مع مستوى 70 .
    – السهم يتحرك بشكل رائع مع المتوسط المتحرك 10 ايام وارتد السهم منه اكثر من مره . ( وهذا ما يحدث الآن مع سهمين اتوقع لهما انطلاقه قويه بجلسه الاثنين أو الثلاثاء ( أمان – دبي الاسلامي ) .

    ملاحظة عامه : باستخدام مؤشر الفيبوناتشي نجد المقاومات على الشكل التالي :
    – نسبة 161 % عند السعر الحالي 2.22 درهم مهم اختراقه بجلسه الغد .
    – نسبة 261 % عند السعر 2.81 درهم بحيث إذا من الممكن تحقيق هذا الهدف في حال اختراق هدف النموذج الفني الراس الكتفين 2.57 درهم .
    – نسبة 433 % عند السعر 3.77 درهم حلال عليهم يكفينا 2.57 وبعدها بعطيهم السهم بارد امبرد .

    نقاط الدخول الخروج خلال الجلسات القادمه وبدءا من جلسة يوم الاثنين الموافق 05/11/2007 :

    أولا نقاط الدعم الرئيسيه :

    1- 2.16 درهم . سقف القناه السعريه الصاعده .
    2- 2.12 درهم . بدايه الفجوة .
    3- 2.02 درهم .الارتطام مع العروة .

    ثانيا : نقاط المقاومه الرئيسيه :
    1- 2.25 . قمه تاريخية سابقه ( عنق الزجاجه )
    2- 2.31 . تحقيق هدف النموذج الفني الكوب العروه .
    3- 257 تحقيق هدف النموذج الفني الراس الكتفين المقلوب الايجابي .

    نسأل الله التوفيق للجميع .
    اخوكم
    فيصل يونس

Comments are closed.