النوع الأول: 250 درهم مساج القدم بالماء مع سخان للماء و نفس الوقت ممكن تستخدم أعشاب داخله خاصهمب نفس الموجود في السوق


النوع الثاني : 250 درهم مساج مع سخان للقدمين و رمونت مب نفس الموجود في السوق

للتواصل 0509015999

مساج القدم أو ما يسمى بالعلاج الانعكاسي نوع من تدليك القدم الذي يركز على مساحاتمحددة في القدم لمعالجة بعض الحالات الطبية ويرتكز على نظريات مماثلة موجودة فيالطب الصيني التقليدي القديم , ويقوم على مبدأ مفاده أن طاقة كامل الجسم تتدفق إلىالقدمين , وفي حال انسداد هذه الطاقة يمكن أن تؤثر في كامل الجسم .
وعلى رغماستعمال علاجات مماثلة للقدمين في حضارات أخرى في الماضي يمكن القول إن العلاجالانعكاسي حديث العهد , إذ طوره في بداية القرن العشرين الطبيب الأمريكي ( وليامفيتزجيرالد) , حيث أنشأ هذا الطبيب خريطة للقدمين تظهر المساحات التي تتطابق معأنحاء الجسم .. وحسب نظريته يمكن تخفيف الألم الناجم عن الصداع من خلال اعتمادتقنيات العلاج الانعكاسي في الإصبع الكبرى .
ويستخدم طرف الإبهام دوماً للضغطعلى النقطة الانعكاسية بإحنائه أولاً ثم الضغط لمدة دقيقة تقريباً.. ويمكن للشخصنفسه القيام بهذه العملية بشرط معرفته بالنقاط الانعكاسية في القدم , والأفضلاللجوء للمتخصصين في المساج أو العلاج الانعكاسي .
في العديد من الأحوال هناكنقاط متطابقة في كلتا القدمين , وقد تبين أن النقاط في القدم اليمنى تتطابق معأنحاء الجهة اليمنى من الجسم، فيما تتطابق نقاط القدم اليسرى مع أنحاء الجهة اليسرىمن الجسم .. ولكن هناك العديد من النقاط الموجودة فقط في قدم واحدة مثل تلك النقاطالمرتبطة بالقلب والطحال والمرارة الصفراء.

8 thoughts on “رااااحة و استرخااااء رهييييبه

  1. السلام عليكم
    مساء الخير يا أهل المنتدى والزوار
    هذي صورة الريل علشان الواحد منا يعرف شو علاقة الريل بأعضاء الجسم
    الله يوفق الجميع ان شاء الله

Comments are closed.