رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –

رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب

أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .

وام/ش/مص

256 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة

  1. افا عليك شيخي ،، بس ما نبغي تتداخل عليكم الامور

    وإن شاء الله الكل سيحصل على زيادة ويرتاحون

    مثل ما ذكرت سابقا ،، الاامور لن تتضح إلا بعد نزول جدول يوضح كل رتبه وعلاوتها

    مثال :-

    اسمحولي ما رضا يرفع صورة الجدول

    الرتبة ———– الاساسي —————- العلاوة التكميلية

    لواء ————- 25000 —————– 40000

    نقيب ————20000 —————– 30000

    رقيب ———– 10000 —————- 15000

    وهكذا ،، طبع هذه ارقام توضيحية فقط وليست حقيقية

    بعد ما ينزل الجدول ،، ستتضح الامور وكل واحد بيعرف اللى له

    وطبعا السكن سيكون من ضمن العلاوة التكميلية ،، واللى يستلم حاليا بدل سكن نقدي ،، يعمل حسابه بأنه خلاص انتهى هذا الموضوع

    كل العلاوة ستلغي غلاء – انتقال – سكن – و و و و و

  2. الف الف مبروووووووك على هذي الزياده الحلوه

    وربي يحفظ رئيس الدوله ويطول لنا بعمره ان شاء الله

    وربي يحفظ جميع الشيووووخ الدووووله ويطول لنا باعمارهم

Comments are closed.