رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –
رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب
أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .
وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .
وام/ش/مص
بالبركة للجميع
بالشكر تدوم النعم وبالصبر ينال الأجر وباليقين يتحقق المنال وبالإيمان يزول البلاء ..
أشششششششششششكرك يا ملك على ردك ..
أقول لهم بس
كلـــــــــــــــــــــــــــــــــن بياخذ في حياته نصيبه ….
أشكرررررررررررررررررررررررك يا عزيزي … ياليت قومي يعلمون
ههههههههههههه خف عليهم شويه . الله يزيدهم واذا لهم رزق بياخذونه .
وبصراحة فئة المتقاعدين والشؤون الاجتماعية مظلومين وايد والدور علينا نساعدهم ولو بكلمة .
اذا مايعرفون يوصلون صوتهم خلونا نحن نوصل صوتهم للعالم .