200 فيلا في المرحلة الأولى
“رأس الخيمة العقارية” تبدأ تنفيذ مشروع مساكن المواطنين في إبريل

رأس الخيمة – عدنان عكاشة:

أكد محمد سلطان القاضي العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية شروع الشركة في مرحلة وضع التصاميم والمخططات الهندسية لمشروع “مساكن المواطنين النموذجية” في منطقة الظيت من ضواحي وأحياء مدينة رأس الخيمة ضمن المرحلة الأولى من المشروع الحيوي والمقرر أن يمتد في مراحل لاحقة إلى مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة وأحيائها.

وأوضح ان مشروع المساكن والفلل المخصصة للمواطنين يشتمل في مرحلته الأولى في “الظيت” على 200 فيلا سكنية تقريباً في حين تقام تلك الفلل ضمن منطقة مغلقة ومسورة بصورة خاصة وتشتمل على مختلف الخدمات والبنية التحتية والمرافق العامة الضرورية من الطرق والشوارع الفرعية والعامة وتمديدات الكهرباء والمياه والصرف الصحي الى جانب مركز تجاري خاص بالمجمع السكني وسواها من الخدمات.

وأشار القاضي الى ان اسعار الفلل ضمن المشروع الفريد والأول من نوعه في الإمارة من حيث الحجم والمستوى تتراوح بين مليون الى مليون ونصف المليون درهم تقريبا فيما توقع البدء في المراحل الأولى من العمل في المشروع خلال شهر “ابريل/نيسان” المقبل في اعقاب الانتهاء من وضع التصاميم والمخططات الهندسية ومراجعتها بصورة شاملة الى جانب احتمالات خضوعها لأي تعديلات أو اقتراحات.

وأشار العضو المنتدب ل “رأس الخيمة العقارية” الى المستوى العالي من الرفاهية والخدمات للفلل والمساكن الجديدة الخاصة بالأسر المواطنة وكشف عن آلية جديدة لتمويل عمليات شراء مختلف الوحدات السكنية والتجارية والعقارية والسياحية وسواها في نطاق مشاريع الشركة العقارية الكبرى في امارة رأس الخيمة من خلال اتفاقية نعكف حالياً عليها مع إدارات عدد من البنوك ومؤسسات التمويل الرائدة في الدولة بهدف تمويل الشراء في تلك المشاريع وهو ما من المقرر ان يشمل تحت مظلته كل من المواطنين والمقيمين على ارض الدولة.

وأشار الى ان الشركة تجري حالياً مباحثات مع اثنتين من مؤسسات التمويل العاملة في الدولة بهدف اتمام اتفاقية التمويل للراغبين بالشراء في اطار مشاريع رأس الخيمة العقارية وهو ما يهدف الى التسهيل على الأهالي والزبائن والمستثمرين وتقديم حزمة من التسهيلات لهم من أبرزها السداد الميسر ولأجل طويل.

ولفت إلى أن من المقرر مواصلة مشروع مساكن المواطنين خلال المراحل اللاحقة في مناطق مختلفة من إمارة رأس الخيمة يعلن عنها لاحقاً.

5 thoughts on ““رأس الخيمة العقارية” تبدأ تنفيذ مشروع مساكن المواطنين في إبريل

  1. اول ماا شفت العنوان
    “رأس الخيمة العقارية” تبدأ تنفيذ مشروع مساكن المواطنين في إبريل
    قلت الحمدلله اخيرا مواطنين راس الخيمه
    بيحصلون بيوت خااصه فيهم

    طلع اخر شئ علي مليون مليون ونص هههههه

  2. بس مساكنهم غالية على مليون ومليون ونص منو عنده يدفع ولو عن طريق التمويل كم بينقص من راتبه

Comments are closed.