ديار للتطوير تسلم سبعة مشاريع عقارية العام الجاري

Feb 18, 2009 – 09:18 –

دبي / ديار للتطوير / مشاريع عقارية .

دبي في 18 فبراير / وام / أعلنت شركة ديار للتطوير أحد أسرع شركات التطوير العقاري نموا في المنطقة اليوم أنها ستسلم سبعة مشاريع عقارية العام 2009 بما فيها مشاريع تطويرية في مجمعات متعددة الاستخدامات في إمارة دبي .

ويبلغ عدد الوحدات التي سيتم تسليمها ما يقارب من 1300 وحدة عقارية موزعة على محفظة مشاريع الشركة المتنوعة.

وتشمل المشاريع التي من المقرر تسليمها في عام 2009 البرج التجاري / ذا سيتاديل / و البرج السكني / هاملتون ريزدينسي / حيث يقع كلا من المشروعين في منطقة الخليج التجاري على مقربة من أهم الوجهات الرئيسية في الإمارة بالإضافة إلى مشروع البرج السكني / ماديسون ريزدينسي / الذي يقع في منطقة / تيكوم / و يتألف من 27 طابقا .

كما تضم قائمة المشاريع السكنية الأخرى التي سيتم تسليمها كل من كورال ريزيدنس وجيد ريزيدنس وسفير ريزيدنس وروبي ريزيدنس وكلها تقع في واحة دبي للسيلكون في دبي الجديدة التي تعد مشروع تطويري متكامل يضم أبراج تجارية وسكنية ويتميز بالبنية التحتية ذات الجودة العالية.

وفي تأكيده على مواصلة التزام الشركة لعملائها والمستثمرين في ظل التحديات التي تواجه قطاع العقارات قال ماركوس جيبل الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير اليوم ان ديار للتطوير تركز على تلبية كافة التزاماتها تجاه عملائها والتكيف مع مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم المتطورة ويظهر هذا جلياً في استراتيجيتنا التنفيذية لعام 2009 التي تم الكشف عنها مؤخراً.

وأكد ان ديار للتطوير ما زالت في وضع جيد يمكنها من الاستفادة من زخم النمو الحالي إلى جانب سعيها المتواصل لتعزيز استخدام قوتها المالية في مساعدة العملاء على المدى القصير الأجل للتغلب على القيود في الأسواق.

كما أكد على أهمية تلبية احتياجات عملائنا من خلال استراتيجية شاملة لدعمهم والتي تتضمن أيضاً برنامج ديار للدفع المرن إلى جانب مساعدة الأفراد للحصول على التمويل اللازم.

/بت/ وام/خا/مص

5 thoughts on “ديار للتطوير تسلم سبعة مشاريع عقارية العام الجاري

  1. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآمين

  2. كل الاسهم تحركت وأنت رررراقد !!!!!!!!!
    متى تعود ايامك يا دياااارررر !!!!!!!!!!!!!!
    يا دياااررر الخير

  3. شكراً أخوي
    والله هالسهم مظلوم بسبب ما حصل في الشركة
    ولاكن سنرى ما سيفعله في الأسابيع القادمة
    تحركاته في حدود ضيقه وواضح الضغط الحاصل عليه

  4. شكرا على الخبر وجزاك الله خيرا

    ديار حاول اليوم اختراق الكتف الايمن في الاتجاه الصاعد ولكن كان ذلك في اخر السوق

    تم تنفيذ امر شراء بقيمة 8 ملايين وشويه في صفقه واحده

    في انتظاره غدا ماذا سيفعل مع هذا الخبر الايجاب في مقابل الوضع الاقتصادي الدولي الصعب

Comments are closed.