ديار للتطوير العقاري تبيع جميع الوحدات في البرج السكني “أوكوود ريزيدينسي” الذي طرحته خلال يوم واحد

أرقام 05/05/2008

قالت شركة “ديار للتطوير العقاري” أنها باعت جميع الوحدات في مشروع برج “أوكوود ريزدينسي”، الواقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي بتكلفة تصل إلى 450 مليون درهم.

وقالت الشركة أن عملية البيع تمت بالكامل خلال اليوم الاول للطرح (اليوم الاثنين) وتبلغ عدد الوحدات السكنية 344 وحدة في البرج الذي يتكون من 18 طابقا,

ويعد هذا المشروع أول مشاريع “ديار” بعد اعتقال بالرئيس التنفيذي السابق للشركة “زاك شاهين”، وفيه إشارة إلى سير الشركة على نهجها المعتاد غير متأثرة بما حصل من اختلاسات مشتبهة، كما أعلنت الشركة عن ذلك سابقا.

9 thoughts on “ديار للتطوير العقاري تبيع جميع الوحدات في البرج السكني “أوكوود ريزيدينسي” في يوم واحد

  1. ما في دخان بدون نار..!

    السهم طار اليوم قبل اعلان الخبر.

    ردينا على الطير ياللي.

    الأخ الفاضل “Mr. Joker”، الكلمة أمانة يا سيدي الفاضل ولا أدري إن كان هناك ما يسرب من أخبار، فديار أعلنت يوم أمس (الأحد) بأنها سوف تطلق مبيعات هذا المشروع اليوم (الأثنين)، وفعلت ذلك فعلا اليوم وملئت إعلاناتها الجرائد مما نتج عن هذا طوابير من المشترين إصطفوا عند مركز المبيعات منذ الفجر، ومن ثم نشرت الشركة خبر بيع المشروع بالكامل عند إتمام ذلك ظهرا، فالرجاء إيضاح ما يمكن أن يسرب من معلومات لكي تكتمل لي الرؤية.

  2. ما في دخان بدون نار..!

    السهم طار اليوم قبل اعلان الخبر.

    ردينا على الطير ياللي.

    صدقت

    بس اتوقع ان هالسهم تأخر وايد والحين يا دوره

  3. بصراحة شي جيد.لكن هناك اسئلة كثيرة عن مواعيد اعلان المشاريع.للاسف هناك ايادي خفية تلعب في مثل هذه الامور.كما ان هناك ايادي خفية تمنح عقود البيع لاطراف معينة.وفي النهاية هذه الامور ليست في صالح القطاع العقاري على المدى المتوسط الى البعيد.طريقة البيع هذه قائمة فقط على المضاربات البحتة.

Comments are closed.