“ديار” تعرض أبراجها الثلاثة في واحة دبي للسيليكون

دبي – “الخليج”:

تكشف ديار النقاب خلال المعرض الذي تشارك فيه للمرة الثالثة على التوالي عن المشاريع التي تنوي إطلاقها قريباً في واحة دبي للسيليكون، التي تتضمن خيارات راقية للسكن ومزايا مريحة في التمويل ستزيد إقبال العملاء على شراء بيوتهم الخاصة .

وتعرض الشركة أبراج ديار الثلاثة في واحة دبي للسيليكون، كورال وجيد وروبي، تحت الانشاء، والذي يطلق خلال مارس/ آذار المقبل، وستبرز هذه المشاريع مدى المزايا الفريدة التي تتمتع بها واحة دبي للسيليكون والجودة الراقية التي تتميز بها مشاريع ديار . وقال سعيد القطامي، مدير تنفيذي الإمارات في ديار: “حظيت مشاريع ديار في الإمارات وخارجها بإقبال كبير من المشترين، ومع دخول ديار عام 2008 تعلن الشركة عن مشاريع ضخمة تعزز من خلالها رصيدها الكبير من الأراضي، وتبرهن بها على مدى الخبرة والمعرفة التي تتمتع بها في السوق العقاري، ونظراً لما تتمتع به مشاريعنا المقبلة في واحة دبي للسيليكون من موقع فريد وأسعار معقولة فإننا نتوقع أن تستقطب الكثير من المشترين” .

وأضاف: “خلال مشاركتنا في العام الماضي تمكنا في فتح الباب لمزيد من المشاريع المحلية والعالمية، ونتوقع هذا العام إقبالاً كبيراً من الزوار على جناح الشركة في المعرض” .

كما تعرض الشركة مشروعها أبراج بريستول البالغة تكلفته 5 .1 مليار درهم الذي أطلقته مؤخراً في مركز الخليج التجاري، فيما ستتضمن قائمة مشاريع ديار الأخرى التي تنوي عرضها في المعرض مشروعها في استانة – كازخستان ومشروع صيفي فيلج 2 في لبنان .

وتتميز مشاريع ديار بزيادة الطلب عليها في الأسواق خاصة مشاريع مركز الخليج التجاري، التي بيعت بالكامل مثل برج تشيرتشل السكني وبرج هاملتون السكني وبرج ويندسور مانور الفاخر و”ماي فير ريزيدانسي”، و”ماي فير تاور”، وبرج كلايتون السكني وبرج فيرفيو ريزادينسي .

3 thoughts on “ديار” تعرض أبراجها الثلاثة في واحة دبي للسيليكون

Comments are closed.