هلل المنتدى لخبر عدم الدمج لاعمار وبشر باللمت اب وكان الجميع مستبشر بخيرعلى الرغم ان الخبر ليس له علاقه بسبب هبوط السوق المخيف ..

إذا لماذا افتتح السوق على ارتفاع خفيف ثم هبوط لمت داون على ارابتك واعمار وددريك؟؟

ثم خبر على ابو ظبي بعدم ضمان الديون وعدم تغير موقف ضمان الديون او سدادها من كان آنذاك لديه الجرأه في الشراء باللمت داون من؟؟؟؟؟

اهو شخص خارق او يتعامل بالسحر ويعلم الغيب ثم الارتفاعات التي تلت اللمت داون والخجوله والتي دعت القطيع للبيع ب-5%او-3%اووووللخروج ثم من رفع الاسهم فجأه وبسيوله عاليه للمت اب دون وجود اي خبر ايجابي بما يخص الديون وضمانها ؟؟؟؟؟ ثم تطبيل اعلامي والكتروني بمتانة الاقتصاد وووو

آمل ان اجد اجابه ..اخواني اعلم ان الاحد السوق هاي والاثنين الى نهاية الجلسه ولكن صدقوني سترون بعد ذلك اذا لم يصدر خبر ايجابي بسداد المستحق ب14 ديسمبر ماذا سيحدث….
مع اعتقادي ان الخبر الايجابي جاهز ومعلب وان افتعال الازمه وحلها للاسف لقيادة القطيع للاهداف المرسومه………..

9 thoughts on “دعوه للحوار رجاء من غير عصبيه

  1. الا تعلم أخي العزيز ان إعمار هو قائد السوق؟ الا تعلم يا عزيزي ان صانع السوق قلبه قوي؟ ولم تجزم بصعود السوق الاحد؟ والاثنين؟

  2. هيك سوق المال يا عزيزي لا منطق في الصعود او النزول……واحنا مع القطيع باعو بنبيععععععععع…………………… وشروووووووو منشتري للتخمه….في ناس بتعمل ثروات من ه التذبذب الحاد…..وسايرهم …افرض تم تسويه الديون او…..
    اكيد الخبر ما بصلك بنفس السرعه اللي بصلهم…..وانسى الاخبار…قبل الاخبار احنا المستثمرين …..بنزكض ورا السهم الخسرانه….او مكررات تفوق 70 مره…….ومنرمي الاسهم الربحانه ومكررات من 3-10 الافضل نشتغل حسب اللي منشوفه مش المنطق….وتذكر دائما (اكبر الاغبياء في اسواق المال هو من يحكم المنطق)

  3. يوم عم الفساد في كل شي فعلى الدنيا السلام والمشكله نظرية المؤامره انشوفها في كل شي والله تعب

Comments are closed.