تم الاكتتاب في الشركة الاسلامية للتمويل ( شركة مساهمة خاصة ) بشهر يونيو عام 2006 ، ولكن لم يتمكن أحد من التصريح لوسائل الاعلام عما يحدث في هذه الشركة ، و على مدى 3 سنوات لم يتم أخطار المساهمين المؤسسين عن اي أرباح سنوية أو كل سنتين او بمعنى أخر .. ارباح مرحلية ، والمتتبع للشركة الاسلامية للتمويل يستشف من أداءها أنها لم تبدا للأن … وهذا سبب واضح في أنني من ملاك السهم ولم احصل على اية ارباح منها .. واعذروني اذا سطرت هذه الاسطر لكي أقول .. أن الشركة ولمصادري الخاصة تواجه حاليا .. قضية في أحد محاكم دبي …

وبالتالي هذه دعوة مني .. كوسيلة لوضع محامي عنكم جميعا .. لحفظ الحقوق .. ورد الاموال أن لزم الامر ..وأجراءات المحاكم معروفة .. لدى الجميع .. ومن أستشارتي لعدة أشخاص لديهم الخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه المواقف .. يتعين علينا كمؤسسين تعيين أعداد لا حصر لها ( حارس الشخصي ) بطلب يقدم للمحكمة .. وذلك بناء على رغبة شخصية من كل مؤسس أذا رغب في التأكد من ان أمواله في المكان الاّمن أن صح التعبير ..

لدي بعض الاخوة من يمتلك 5 ملايين من الاسهم وأخرين من لديهم مئات الالوف من شهادات التخصيص .. ولقد شاهدة عروض البيع على مواقع عديدة .. واسعار زهيدة جدا ..

ولكي لا يتصرف منا .. بشكل سلبي ويفقد من راس ماله 20 % او 30 % .. أقول لكم أن اسهمكم غير مناسبة للبيع حاليا ..لسبب واحد

أن من يستطيع الانتظار من تاريخ الاكتتاب وحتى الان وعلى مدة ثلاث سنوات .. يستطيع أن يحافظ على هدوءه كمستثمر .. ولا يجعل من أسهمه فرصة ثمينه للشراء في الوقت الحالي ..

والاسعار المستهدفة .. أعلى من ذلك بكثير ..

ان منكم وإليكم ..

وأنتظر اراءكم كون هنالك عدد كبير من الاعضاء .. هم مؤسسين ويهمنا أن نضع انفسنا يدا بيد نحو تحقيق الاستثمار الناجح لكل المساهمين …

فقط لدي وجهة نظر .. فقط حاليا كردة فعل لما يدور في الشركة ..

ولتكونوا واضحين .. تعيين حارس شخصي لكل مساهم في محكمة دبي .. امر مشروع لكم لتستطيوا أن تحفظوا الاموال مهما .. جاءت مجلات وصحف غدا بالمفاجئات الغير محمودة ..

بنتظار الردود وجعل هذا الموضوع ساحة لنقاش السلبيات والاراء للجميع … للتثبيت

جئت فقط لـــــــ

أكتب لكم …

أخوكم المفتش العام ،،،

9 thoughts on “دعوة لوضع “حل” لقضية الاسلامية للتمويل …

  1. وزارة الاقتصاد على علم بمشكلة هذه الشركه، والمشكله تتعلق بخلاف بين أعضاء كبار في مجلس الادارة، وقد يحدث ان يتم خفض راس مال الشركة من مليار الى 600 مليون، ولذلك ان تم سحب مساهمة أحد أعضاء مجلس الادارة واكبر مساهم في الشركه (الغيث)، الله يعين المساهمين اللي على قد حالهم!

  2. اذا بيردون لنا فلوسنا روح الله يوفقك و الذي تباه مني انا حاضر . . .

    و الله يعوض على الجميع ان شاء الله . . .

    للاسف اشديد توقعنا من الشركة الخير الكثير واخر شي طاحت في جبودنا , , ,

  3. أتمنى لو أنك حضرت أخي الكريم الجمعية العمومية لهذه الشركة والتي انعقدت في شهر يوليو العام الماضي في فندق جميرا بيش بدبي. كان قمة المسخرة و الفوضـــــى ولا يمكن أن أصف لك المهازل التي حصلت آنذاك.

    الأمور معقدة أكبر مما تتصور في هذه الشركة وبين أعضاء المجلس الحالي قضايا لدى المحاكم. و هناك من رفع دعوى حراسة قضائية من بعض كبار المساهمين أيضا.

    أظن وزارة الإقتصاد على علم كامل بمجريات القضية وهي مهتمة بمتابعتها اهتمام بالغا.
    والله يعين ملاك السهم على هذه الورطة.
    حسبي الله ونعم الوكيل.

Comments are closed.