دريك آند سكل: الاستحواذ على أي شركة يحتاج إلى بضعة أشهر وليس أسابيع

أرقام 15/07/2009
قالت شركة دريك آند سكل المدرجة في سوق دبي المالي، في بيان صدر عنها تعقيبا على مقابلة صحفية سابقة، إن عنونة المقال بـ “الرئيس التنفيذي لشركة دريك أند سكل: نسعى للاستحواذ على شركات خليجية وانتظروا الأولى خلال أسابيع” هو معلومة غير دقيقة.

وأكدت الشركة أنها تقوم بدراسة وتقييم العديد من الشركات ولم تضع لها أي لمسات نهائية حتى الآن، مع التأكيد على أن مجلس الإدارة مهتم بذلك، ولكن الشركة لم تبرم أي عقد حتى تاريخه، وتفترض الشركة أن الاستحواذ على أي شركة يحتاج لبضعة أشهر وليس أسابيع كما نشر في الصحيفة.

وفي سياق ذي صلة قالت الشركة في بيان منفصل: إن مجلس إدارتها سيعقد اجتماعا بتاريخ 20 يوليو 2009 لاستعراض النتائج الغير مدققة للربع الثاني 2009 ومراجعة ومناقشة فرص الاستحواذ، وأي مواضيع أخرى.

9 thoughts on “دريك اند سكل تناقش الاستحواذ على شركات اخرى

  1. بعد أن سعر إقفال اليوم كان 83 فلس فالبقاء فوقه سيأخذنا إن شاء الله الى 1.2 بحسب رؤية محللنا
    الكبير رد الجميل وعودة السهم الى القائمة الشرعية هي بداية الانطلاقة إذا ما تأكد ذلك!!!!!

  2. ان شاء الله الشركة ستخرج اموالها من البنوك الربوية ( خبر 90% اكيد ان شاء الله) لان ادارتها تسعى الى ارضاء عملائها و يهمها سمعتها
    كان ودي تستحوذ على شركة اعمار و نفتك
    ان شاء الله دريك اند سكل = اربتك2

  3. اهم شي لنا خروج اموال الشركه من بنوك الربويه قبل اي استحواذات و نحن ( مساهمين الشركه) نطالب مجلس الادارة بخروج اموال الشركة من بنوك الربويه الي بنوك اسلاميه لان من تاريخ 12 من هذالاسبوع جميع مكاتب الاسلاميه توقف التداول علي سهم الشركة و هذا شي سلبي لمستقبل الشركة – لو نظرنا علي تداولات من تاريخ 12 حتي اليوم سهم دريك اند اسكل اقل ارتفاعا من بين الاسهم النشطة في سوق دبي بسبب ايقاف التداول من جانب مكاتب الاسلاميه

  4. ربما في المستقبل القريب نرى استحواذات من قبل درك اند سكل على شركات جديده وسيكون انشالله لمصلحه المستثمرين

Comments are closed.