السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دريك أند سيكل انترناشونال

شركه مساهمه عامه مدرجه فى سوق دبى
مجال عمل الشركه الخدمات المتكاملة في مجال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصحية والمدنية والبنية التحتية والمياه والطاقة وخدمات المقاولات المدنية

ويبلغ رأسمال الشركه 2,177,778,000. درهم ويبلغ عدد الأسهم 2,177,778,000. سهم بقيمه إسميه واحد درهم
  • يملك المؤسسون 45% من ( رأس المال ) أسهم الشركه 980,000,100 سهم أى 980 مليون سهم وتتمثل أكبر حصص المؤسسون فى
1- شركه THE FIRST DUBAI CORPORATION LLC وتملك 13.06 % (284,417,806.8 سهم )اى 284,42 مليون سهم
2- المدير التنفيذى خلدون رشيد الطبرى ويملك 8.25 % اى ( 179,666,685) سهم اى 179,67 مليون سهم
3- شركه مجموعه دريك اند سكال ليمتد وتملك 5% اى( 108,888,900) سهم اى 108,89 مليون سهم
4- يملك مؤسسون أخرون 18,69 % اى (407,026,708 سهم ) سهم اى 407.03 مليون سهم

# الأسهم المطروحه للتداول هى 55% من ( رأس المال ) إجمالى أسهم الشركه أى = 1,197,777,900 سهم أى 1,198 مليون سهم .

………………………………………….. …….
  • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 16 – 4 – 2009

المواطنون72.68 % الخليجين 4.81 % العرب 18.40% الأجانب 4.11

  • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 23 – 04 – 2009

المواطنون 72.93%الخليجين 4.57 % العرب 18.14 %الأجانب 4.36%

و يبدو من مقارنه نسب الملكيه خلال أسبوع دخول المواطنون والأجانب

87 thoughts on “دريك أند سيكل و د خول المواطنون و الأجانب

    • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 31– 05– 2009

    المواطنون 71.73%الخليجين 4.27%العرب 17.95% الأجانب 6.05%
    ………………………………………….. ………………………………………..

    • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 01– 06– 2009

    المواطنون 71.14%الخليجين 3.94%العرب 18.39% الأجانب 6.53%
    ………………………………………….. ………………………

    الواضح من تداول يوم الاثنين 1-06-2009 شراء العرب والأجانب

    الأجانب لا يدخلون على اى سهم عبثا وانما لمعرفتهم بقيمه السهم

    واذا كنت لا تعرف قيمه اى سهم لا تشتريه !!!

    لانك اما تقامر بفلوسك او تضيع كنز من بين يديك

    وهذا السهم سيكل سهم ذهبى بمعنى الكلمه و ان غدا لناطره قريب

    بالتوفيق لملاك السهم

  1. متى تقريبا ستباشر الشركة بالشراء
    بعد ان حصلت الموافقة على شراء 10%

    السهم مشتل فوق اكيد وبينافس ارابتك اكيد

    مبروك لملاكه

    • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 27– 05– 2009

    المواطنون 72.85%الخليجين 3.89%العرب 18.18% الأجانب 5.08%

    ………………………………………….. ………………………………….

    • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 31– 05– 2009

    المواطنون 71.73%الخليجين 4.27%العرب 17.95% الأجانب 6.05%

    الواضح من تداول اليوم الأحد 31-5-2009 شراء الأجانب والخليجين

    و مبروك للمشترى ( بصراحه ما بعرف من يبيع لماذا لا يصبر شويه السهم فيه فرص ذهبيه )

    السهم كلمه فرصه شويه عليه السهم فيه الكثير من الخير باذن الله لمن يتمسك به

    اغلاق اليوم كان جيد 0.87 فلس وان شاء الله غدا نرى اللمت اب و يساوى 1 درهم

  2. [quote=DFM;3126316]

    • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 26– 05– 2009

    المواطنون 72.90%الخليجين 4.08% العرب 18.02% الأجانب 5.00%

    ………………………………………….. ………………………
    71.73% 4.27% 17.95% 6.05% الأجانب

Comments are closed.