السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دريك أند سيكل انترناشونال

شركه مساهمه عامه مدرجه فى سوق دبى
مجال عمل الشركه الخدمات المتكاملة في مجال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصحية والمدنية والبنية التحتية والمياه والطاقة وخدمات المقاولات المدنية

ويبلغ رأسمال الشركه 2,177,778,000. درهم ويبلغ عدد الأسهم 2,177,778,000. سهم بقيمه إسميه واحد درهم
  • يملك المؤسسون 45% من ( رأس المال ) أسهم الشركه 980,000,100 سهم أى 980 مليون سهم وتتمثل أكبر حصص المؤسسون فى
1- شركه THE FIRST DUBAI CORPORATION LLC وتملك 13.06 % (284,417,806.8 سهم )اى 284,42 مليون سهم
2- المدير التنفيذى خلدون رشيد الطبرى ويملك 8.25 % اى ( 179,666,685) سهم اى 179,67 مليون سهم
3- شركه مجموعه دريك اند سكال ليمتد وتملك 5% اى( 108,888,900) سهم اى 108,89 مليون سهم
4- يملك مؤسسون أخرون 18,69 % اى (407,026,708 سهم ) سهم اى 407.03 مليون سهم

# الأسهم المطروحه للتداول هى 55% من ( رأس المال ) إجمالى أسهم الشركه أى = 1,197,777,900 سهم أى 1,198 مليون سهم .

………………………………………….. …….
  • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 16 – 4 – 2009

المواطنون72.68 % الخليجين 4.81 % العرب 18.40% الأجانب 4.11

  • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 23 – 04 – 2009

المواطنون 72.93%الخليجين 4.57 % العرب 18.14 %الأجانب 4.36%

و يبدو من مقارنه نسب الملكيه خلال أسبوع دخول المواطنون والأجانب

87 thoughts on “دريك أند سيكل و د خول المواطنون و الأجانب

  1. لكن أخي الكريم إغلاق السهم كان 0.83 و بانخفاض – 2.35 %ماذا تفسر ذلك

    أفسره ببيع الأخوه الخليجين الذى أعتقد أنه انتهى

    السهم فيه خير كثير وهناك تجميع قوى عليه

    انظر الى اعمار اول امس أغلق على 3.04 وتانى يوم على 2.88 و ثالث يوم أغلق 3.07 بعد ان وصل الى 3.13 هناك عمليات تجميع وتخويف فى نفس الوقت

    لكن الذى من يتمسك بسهمه و يحافظ عليه ويصبر عليه قليلا سيرى باذن الله بشاير الخير

    __________________

  2. [list]
    واغلاق 0.84 جيد مع أنه كان لازم يتخطى اليوم حاجز 0.86 فلس

    لكن أخي الكريم إغلاق السهم كان 0.83 و بانخفاض – 2.35 %ماذا تفسر ذلك

    __________________

    • نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 26– 05– 2009

    المواطنون 72.90%الخليجين 4.08% العرب 18.02% الأجانب 5.00%

    ………………………………………….. ………………………نسبه الإستثمارات المملوكه فعليا حسب تاريخ 27– 05– 2009
    المواطنون 72.85%الخليجين 3.89%العرب 18.18% الأجانب 5.08%

    الواضح من تداولات يوم الأربعاء 27-05-2009 شراء العرب والأجانب وتمسك المواطنون بالسهم و بصراحه السهم استوى تجميع وأصبح جاهز للإقلاع

    واغلاق 0.84 جيد مع أنه كان لازم يتخطى اليوم حاجز 0.86 فلس

    ان شاء الله غدا يكون يوم مختلف و يبدأ المت اب الذى طال انتظاره

    والمت أب ــ 0.96 فلس ومن الوضح دخول الأجانب والعرب والمواطنون واهم شىء انه السهم بنى مراكز سعريه قويه ولا خوف من الاستثمار الذهبىو ان شاءالله وقريبا سيكون نجم السوق

Comments are closed.