دبي مول يسجل أكثر من مليون زائر خلال اجازة العيد… ويفتتح المتجر رقم 1000

بيان صحفي 03/10/2009

يحتفل “دبي مول”، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، بإنجازين استثنائيين يتمثلان بافتتاح المتجر رقم 1000، وهو متجر الحلويات الجديد “كانديليشوس”؛ وتسجيل “دبي مول” حضور أكثر من مليون شخص خلال عطلة عيد الفطر الماضية.

وكان “دبي مول” قد حقق مسبقاً إنجازاً غير مسبوق على مستوى القطاع التجاري في العالم من خلال افتتاح 600 منفذ تجاري في وقت واحد في نوفمبر 2008، من بينها متاجر تتواجد للمرة الأولى في الشرق الأوسط أو تفتتح أكبر منافذها الإقليمية. واستمر “دبي مول” في تقديم مفاهيم جديدة وافتتاح متاجر إضافية ساهمت في اجتذاب أعداد أكبر من الزوار، شهراً بعد شهر. ونجح المركز خلال عطلة عيد الفطر في تسجيل رقم قياسي جديد مع توافد أكثر من مليون زائر، الأمر الذي أضفى المزيد من الحيوية على أجواء “دبي مول” ومختلف العروض الترفيهية التي يقدمها.

وأكد ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار لمراكز التسوق”، أن افتتاح المتجر رقم 1000 في “دبي مول” يمثل إنجازاً كبيراً، ويؤكد على الدور الهام الذي يلعبه المشروع في دعم القطاعين التجاري والسياحي في دبي. وأضاف: “يرسي ’دبي مول‘ معايير غير مسبوقة على مستوى القطاع في العالم، من خلال احتضانه لألف منفذ تجاري تحت سقف واحد. ويعتبر القطاع التجاري من أهم ركائز النمو الاقتصادي في دبي، ويساهم ’دبي مول‘ في تعزيز هذا النمو من خلال التخطيط الاستراتيجي الذي يضمن تواجد علامات تجارية متنوعة من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يؤدي إلى اجتذاب ’دبي مول‘ لأعداد قياسية من الزوار”.

وأضاف رفيع: “استقبل ’دبي مول‘ خلال أسبوع عطلة عيد الفطر أكثر من مليون شخص، بما يعكس حقيقة أن المول قد أصبح وجهة التسوق والترفيه الرئيسية التي يقصدها سكان دبي وزوارها من السياح على حد سواء”.

وتشمل المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها في “دبي مول” مؤخراً مجموعة متنوعة من منافذ الأزياء والمطاعم والمقاهي. أما المتجر رقم 1000، الذي يحمل “كانديليشوس”، فيمثل مفهوماً جديداً في دبي، ويقدم تشكيلة غنية من الحلويات من مختلف أنحاء العالم. ونذكر من بين مجموعة المنافذ التجارية التي تم افتتاحها خلال الأسابيع القليلة الماضية: “أوسكار دو لا رينتا” و”ديور” و”أيروبوستال” للإكسسوارات و”أن 1 دو 2 تروا 3″ و”شو مارت” و”إيتام لانجري” ومحل أزياء الأطفال الجديد “غيس كيدز”.

وأصبح بإمكان زوار “دبي مول” اختيار ما يناسب أذواقهم من بين مجموعة أوسع من المطاعم والمقاهي العالمية، مع افتتاح “بينغ بونغ ديم سام” و”جابنغو” المطلين على ممشى الواجهة المائية؛ و”نوردسي إكسبريس” في ردهة المقاهي بالطابق السفلي.

ويستمر الإقبال الكبير على مختلف المرافق الترفيهية المتميزة في “دبي مول” ومنها “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، الذي يضم أكثر من 33 ألف حيواناً بحرياً؛ و”حلبة دبي للتزلج على الجليد”، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية؛ ومجمع “سيغا ريببلك” للألعاب التفاعلية والإلكترونية الأول من نوعه في الشرق الأوسط؛ و”ريل سينما”، أكبر مجمعات دور العرض السينمائي في دبي.

وسيتم افتتاح “كيدزانيا” للألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال قريباً. ويتميز “دبي مول” بإطلالته على “دبي فاونتن”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، التي يمكن للزوار متابعة عروضها الرائعة من ممشى الواجهة المائية. ويضم “دبي مول” 14 ألف موقفاً للسيارات لتسهيل حركة الزوار.

4 thoughts on “دبي مول يسجل أكثر من مليون زائر خلال اجازة العيد… ويفتتح المتجر رقم 1000

  1. السلام عليكم
    ريما افتتاح المتاجر والمحلات التجارية والماركات العاليمة في دبي مول سيرفع من ايرادات اعمار العقارية في نهاية العام.
    على كل حال كانت نتائج اعمار المالية للربع الثاني لهذا العام محبطة للجميع بعد أن أطفأت بالكامل القيمة المتعلقة بالشركة الاميركية التابعه لها، فإذا كان أسوأ كابوس لإعمار انتهى أو نظن أنه انتهى فهل هناك شيء جديد ستفاجئنا به اعمار العقارية أم ان الوقت حان لقلب خسائر الربع الثاني إلى أرباح في الربع الثالث؟

Comments are closed.