السلام عليكم أخواني

هل وصلت دبي للاستثمار لخط الشراء و حامل الصعود ؟
نعم بوصول دبي للاستثمار 3.65 هذا هو حامل عمليه الصعود و في ظل قلة أحجام التداول الايام الخيره مع النزول فمن المتوقع بدأ عمليه عكس الاتجاه للايام القليله السابقه و من ثم معاودة الارتفاع و محاولة الوصول لاهداف جديده.
فهل سيصمد خط الشراء و الاسعار المغريه لدبي للاستثمار أم سيهبط عنه و لا قدر الله في حالة كسر هذا الخط سوف يحدث هبوط قوي ……………سنري في الايام القادمه
و أرجوا من الاخوه المحللين وضع تصوراتهم للايام القادمه و شكرا للجميع

17 thoughts on “دبي للأستثمار في وضع الشراء

  1. أخوي هذه ليست دعوة للتشائم بس يوم الاحد سوف ينزل في السوق اكثر
    من 800 مليون سهم وهي عبارة عن زيادة رأس المال. لذلك بدأ البيع من
    اليوم.

  2. الشركة مظلومة جدا لو انها في بورصة ابوظبي لشفناها تتداول فووووق 5 درهم
    ( راي شخصي)
    الشكر لصاحب الموضوع

  3. دبي للاستثمار: ” مجمع دبي للاستثمار” يفتح أبوابه أمام حملة تفتيشية لدائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي ودائرة الدفاع المدني
    السادة محررو الاقتصاد
    خبر صحفي
    برجاء النشر

    “مصنع الإمارات للسحب” يحصل على شهادة
    “جوتن بي إي إس دي إف أبروفد أبليكيتور”

    دبي، 12 مايو 2008 – حصل “مصنع الإمارات للسحب”، والمملوك بالكامل لشركة “مشاريع” الذراع الاستثماري لشركة “دبي للاستثمار”، مؤخراً على شهادة “جوتن بي إي إس دي إف أبروفد أبليكيتور” وذلك بعد اجراء عملية تقييم كاملة لأنظمة التغليف بمسحوق البودرة المعتمدة في المصنع. وسبق أن حصل “مصنع الإمارات للسحب” على شهادة الجودة العالمية المعروفة “أيزو 9001-2000” تمشياً مع الإلتزام الشديد بتعزيز أعلى معايير الجودة العالمية في قطاع سحب الألمنيوم.

    وشهد “مصنع الإمارات للسحب” منذ تأسيسه في عام 1993 نمواً مضطرداً في أعماله حتى أصبح واحداً من رواد سوق الشرق الأوسط في مجال تطوير وانتاج وتسويق منتجات عالية الجودة من الألومنيوم المستخدم في الأعمال الانشائية وغيرها. وحصلت الشركة على جائزة عجمان الفضية للتميز الصناعي في عام 2006.

    – يتبع –

    – 2 –

    وقال خلفان السويدي، العضو المنتدب لمصنع الإمارات للسحب: “يسرنا الحصول على هذه الشهادة المرموقة”. وأضاف “تعد مجموعة “جوتن” واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الدهانات ومواد ومساحيق الطلاء في العالم، وحصولنا على هذه الشهادة سيفتح الطريق أمامنا لبلوغ أفق جديدة في حين نهدف الى تلبية أحتياجات المنطقة بشكل أفضل”.

    وقامت “جوتن” بإصدار شهادة “إس دي إف”، والتي تتشابه متطلباتها مع تلك الخاصة بشهادة “كواليكوت”، من أجل ضمان تطبيق أعلى وأدق معايير الجودة عند استخدام مساحيق الطلاء. وقامت “جوتون” بسلسلة من عمليات المراجعة والتدقيق وأكد الفريق التقني الخاص بها رضاه التام عن أداء مصنع الإمارات للسحب وتوفيره لكافة المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة “جوتن إس دي إف”.

    وتمنح هذه الشهادة مصنع الإمارات للسحب الحق بإدراج أسمه على لائحة جوتن للمستخدمين المتميزين والتي توزع على نطاق واسع إلى المهندسين المعماريين والأستشاريين والتجار والصناع في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وسعياً وراء تحسين نوعية المقاطع المعدنية المطلية بالرش وأوكسيد الألمنيوم التي ينتجها، أدخل مصنع الإمارات للسحب مؤخراً عدة تعديلات على خط الطلاء والمختبر الخاص بالمصنع. وقام بإنشاء خط جديد لمعالجة المياه والتي تصل فيها نسبة الشوائب إلى أقل من 20 ملغ في كل ليتر مما يجعلها مثالية لعملية الطلاء بالرش وأوكسيد الألمنيوم وضغط مقاطع الألمنيوم.

    وقال السويدي: “حصولنا على هذه الشهادة قربنا خطوة جديدة نحو الحصول على شهادة “كواليكوت”. سنواصل الاستثمار في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتبني التطبيقات الجديدة التي تعزز من جودة ونوعية منتجاتنا”.

    – يتبع –
    – 3 –

    وتمنح منظمة “كواليكوت” شهادتها للعلامات التجارية الملتزمة بالحفاظ وتسويق الجودة في الطلاء المستخدم في سبائك الألومنيوم ومشتقاته المستخدم في التطبيقات المعمارية.

    ويوفر “مصنع الإمارات للسحب” باقة هائلة من مقاطع الألمنيوم عالية الجودة ذات الكفاءة في استهلاك الطاقة كجزء من استراتيجيته المستمرة الرامية إلى ترسيخ مكانته في الأسواق العالمية. وتشمل منتجات المصنع الأبواب والنوافذ والجدران الساترة والهياكل الزجاجية وأنظمة تقسيم الغرف والدرابزين.

    – انتهى-

    للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
    محمد نبيل نعيم / هيدلاين للعلاقات العامة
    9655 228 9714 +
    فاكس:2125 228 9714 +
    nabil@headlinepr.com

    http://www.dfm.ae/documents/News%20F…7c26fc1f2c.doc

  4. ياويل حالي عليك يامهندس بورصه

    مشاركه ساخنه من نوعهااا ودخووولك جااامد

    حياااك اخوووووي ويانا فالمنتدى

    وننتظر من اخواننا المحللين الكراام القاااء نظره على المووضووع

    والسمووووووووووووووووووووحه

Comments are closed.