مرحبا صبايا و شباب
مب انا للبيع << ليش حد يبيع عمره خخخخخخخ
منتديات دبي بيبي للبيع
منتدى قائم منذ 08-30-2006
احصائيات المنتدى
المواضيع: 7,748, المشاركات: 174,702, الأعضاء: 4,914
الاستضافة من عند شركة الامارات للتقنية والتصميم ، حماية قوية ومنتدى سريع
التصميم متعوب عليه
و احتراما لقوانين المونتدى ما اقدر احط الرابط
بس سوو بحث في الجوجل = منتديات دبي بيبي
و بيظهر لكم
و اللي يباه يحط سعره و ما نختلف ان شاء الله
ان شاء الله تتوفجين في البيعة
ترى المنتديات كثرت بلا فايده ^^
راسلتك اخووي
اختي عطينا سعرج انزين و انا جاهز فعلاً .. ترا مانعرف التكلفة فكيف بنعطي سعر؟ واحد من الاخوان قال 5000 و و طلع ما يغطي التكلفة .. قولي رقم الي يناسب و ان شاء الله خير
مشكوور اخوي بس 5000 بعد ما تغطي التكلفه
تسلم على الطله الحلوه
اكيد مرخص اخوي و حجمه كبير وايد و المستخدم منه ما يوصل الربع ..بس نسيت كم بالضبط ..
بجيك ويا الدعم الفني من شركة الامارات عن التفاصيل و بضيفهم هنيه
و السموحه اخوي 1000 ما يصرفني و لا يغطي ربع المخاسير