مرحبا صبايا و شباب

مب انا للبيع << ليش حد يبيع عمره خخخخخخخ

منتديات دبي بيبي للبيع

منتدى قائم منذ 08-30-2006

احصائيات المنتدى

المواضيع: 7,748, المشاركات: 174,702, الأعضاء: 4,914

الاستضافة من عند شركة الامارات للتقنية والتصميم ، حماية قوية ومنتدى سريع

التصميم متعوب عليه

و احتراما لقوانين المونتدى ما اقدر احط الرابط

بس سوو بحث في الجوجل = منتديات دبي بيبي

و بيظهر لكم

و اللي يباه يحط سعره و ما نختلف ان شاء الله

30 thoughts on “دبي بيبي للبيع (لعدم التفرغ)

  1. اختي عطينا سعرج انزين و انا جاهز فعلاً .. ترا مانعرف التكلفة فكيف بنعطي سعر؟ واحد من الاخوان قال 5000 و و طلع ما يغطي التكلفة .. قولي رقم الي يناسب و ان شاء الله خير

    راسلتك اخووي

  2. اختي عطينا سعرج انزين و انا جاهز فعلاً .. ترا مانعرف التكلفة فكيف بنعطي سعر؟ واحد من الاخوان قال 5000 و و طلع ما يغطي التكلفة .. قولي رقم الي يناسب و ان شاء الله خير

  3. على 5000 درهم

    والموقع ممتاز وأي حد يقدر يستظيف إعلانات ويحصل بلاوي

    0556723438

    مشكوور اخوي بس 5000 بعد ما تغطي التكلفه

    تسلم على الطله الحلوه

  4. بغيت اسألج هل المنتدى مرخص ولا

    وكم باقي من مدة الاستضافه

    وكم جيجا حجم المنتدى

    وبداية سعري

    1000 درهم

    واذا ما عيبج السعر عطيني سعرج النهائي عالخاص

    وأنا انشالل شراي

    اكيد مرخص اخوي و حجمه كبير وايد و المستخدم منه ما يوصل الربع ..بس نسيت كم بالضبط ..

    بجيك ويا الدعم الفني من شركة الامارات عن التفاصيل و بضيفهم هنيه

    و السموحه اخوي 1000 ما يصرفني و لا يغطي ربع المخاسير

Comments are closed.