اعلنت شركة “دبي العالمية” التابعة لحكومة دبي الجمعة ان 99% من دائنيها وافقوا رسميا على خطة اعادة هيكلة ديون قدرها 24,9 مليار دولار بعد اشهر من المفاوضات الشاقة.

مبروك عليكم العيديه

19 thoughts on “دبي العالمية” تعلن موافقة 99% من دائنيها على خطة اعادة الهيكلة

  1. عيدك مبارك يابوشهاب تعتقد متى بنوصل للقاع

    بحلم بيك انا بحلم بيك

    اغنية لعبد الحليم

    للاسف ان يكون القاع حلم للبعض

    عيدك مبارك

    شو معيد باسهم ولا كاش ؟

  2. عالم دبي، الشركة القابضة المملوكة للدولة تُريدُ تَعديل الشروطِ على 14.4$ بليون مِنْ دينِ المصرفِ، قالَ تَمْثيل الدائنين حوالي 99 بالمائة مِنْ القروضِ وافقَ على إقتراحِ إعادة الهيكلة جَعلَ في مايو/مايسِ.

    “ يَعْني هذا دعمِ الغَمْر بأنّ الشركةَ تُوْضَعُ حَسناً لغَلْق إعادة الهيكلة في الأسابيع القادمة ,” الشركة قالتْ في أرسلتْ بالبريد الإلكتروني بياناً اليوم. “ يَضِعُ الإقتراحَ الشركةَ على a قاعدة مالية صحيحة، يُمكّنُه لإدْراك القيمةِ لمنفعةِ كُلّ أصحاب الحصص. ”

    الشركة أَسّستْ a محكمة خاصّة في ديسمبر/كانون الأولِ لمُسَاعَدَة إعادةِ تنظيم عالمِ دبي التي تَتطلّبُ موافقةَ الدائنين الذين يُمثّلونَ ثلثي قيمةِ القروضِ لa إعادة هيكلة إقتراحِ للحَمْل.

    دبي عالمية وبنوك دائنها الرئيسية وافقتْ في مايو/مايسِ لتَعديل الشروطِ على 14.4$ بليون مِنْ القروض المصرفية و8.9$ بليون مِنْ المسؤولياتِ الحكوميةِ لحَلّ a أزمة الذي عكّرا الأسواقَ العالميةَ السَنَة الماضية. قالتْ الشركةُ البنوكَ سَتُدْفَعُ 4.4$ بليون في خمس سَنَواتِ وأخرى 10$ بليون على مدى ثمانية سنوات في تحت أسعارِ فائدة السوقِ مدعومة من قبل مبيعاتِ الأصولِ.

Comments are closed.