دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn) — حكمت محكمة في دبي في الإمارات العربية بالسجن ثلاثة شهور والإبعاد من البلاد وغرامة مالية قدرها ألف درهم (367 دولار) على بريطانيين “مارسا الجنس على أحد الشواطئ في دبي” بحسب التهمة الموجهة إليهما.

وقضت محكمة الجنح في دبي جلسة الخميس التي غاب عنها المتهمان بحبس كل من فينس آكروز وميشيل بالمر ثلاثة شهور، وإبعادهما بعد أن اعتقلا في 5 يوليو/تموز الماضي بتهمة “هتك العرض بالرضا” و”الفعل الفاضح العلني” و”تعاطي المشروبات الكحولية

وبالنسبة لتهمة تعاطي المشروبات الكحولية، فرأت المحكمة تغريم كل من المتهمين مبلغ 1000 درهم إماراتي (367 دولار أمريكي)، بعدما اعتقلا وهما في “حالة سكر.”

وكانت النيابة العامة في دبي قالت في لائحة الاتهام إن المتهمين ثبت أنهما “مارسا الجنس على الشاطئ على مرأى من المارة ومستخدمي الشاطئ”.

وقال مصدر قضائي فضل عدم ذكر اسمه لـ Cnn بالعربية إن “المحكمة أعطت الحد الأدنى للعقوبة للثنائي البريطاني، إذ ينص القانون على أن مثل هذه التهم يعاقب عليها بالحبس من ثلاثة شهور إلى ست سنوات.”

ولم يوضح المصدر الأسباب التي دعت المحكمة إلى تخفيف الحكم، لكنه قال “ربما بسبب الضجة الإعلامية التي صاحبت هذه القضية، ولأن الثنائي البريطاني اعتذرا عن فعلهما وأرجعاه إلى جهلهما بقوانين البلاد.”

وكان آكروز اعتذر علنا عبر رسالة بعث بها إلى صحيفة محلية قال فيها “أعتذر وبكل صراحة لشرطة دبي، ولسكانها، عما بدر مني من إساءة بسبب عملي الطائش، لقد شربت الكثير من الخمر، وأمضيت وقتا مع صديقة عزيزة، تحول فيه الأمر من تعارف إلى لحظات حميمة، لكن كان يجب علينا أن نتصرف بشكل أفضل مما فعلنا.”

29 thoughts on “دبي: السجن 3 شهور والترحيل لبريطانيين “مارسا الجنس” علنا

  1. ما يستاهلون مساكين ..المفروض يقدمون لهم اعتذار وتذكرة سفر على الدرجة الاولى ومؤؤنة خمر لمدة سنة ..لانهم بريطانيين فوق كل البشر اللى بالامارات حرام ينسجنون في سجوننا مفروض يعطونهم شقة في برج العرب لمدة 3 شهور

  2. هيه بس انته خل يزخونك ” تكفيخ و طراقا” ت لين تدخل السجن و عقوك هناك من غير تحديد فتره و حطو صورتك في كل جريده في الدوله و تأكدوا انه كل بني ادم و مخلوق الدوله يعرف انك غلطيت هالغلطه الشنيعه بعدين بيحكمون عليك كم سنه.

  3. وقال مصدر قضائي فضل عدم ذكر اسمه لـ Cnn بالعربية إن “المحكمة أعطت الحد الأدنى للعقوبة للثنائي البريطاني، إذ ينص القانون على أن مثل هذه التهم يعاقب عليها بالحبس من ثلاثة شهور إلى ست سنوات

    .”

    هذيلا بريطانيين … وحليلهم ما سوا شي … ما يستاهلوون هالكثر…!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ومن مبدأ المعاملة بالمثل تم الحكم بالحد الأدنى عليهم …

    صدق لو بعد واحد مواطن من هالبلاد سوا هالشي في بريطانيا جان مابيقصرون وياه البريطانيين ….براءه على طول ..

    الصراحه ما يستاهلون الحد الأدنى وااايد عليهم… وحليلهم وحليلهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. اعتقد انه الموضوع كله زوبعه اعلامية …

    لأنه اسبوع بيتمون في السجن مده تخليص الاوراق بس و بيطلعون بكفاله من السفاره البريطانية و بيردون بلادهم …

Comments are closed.