الخدمة الجديدة تتوافر على مدار الساعة.

أعلن «بنك دبي الإسلامي»، أمس، عن إطلاق خدمته الجديدة «الإسلامي موبايل» للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الآمنة والمريحة للعملاء على مدار الساعة من خلال موقع إلكتروني مصمم خصيصاً للاستخدام من خلال الهاتف المتحرك.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية مراجعة حساباتهم المصرفية، وكشوف وتفاصيل بطـاقاتهم الائتمانية، بما فيها حسابات المرابحات، والحسابات الاستـثمارية، وحجم السيولة المتوافرة، وبإمكان العملاء أيضاً فتح حساب استثـماري، وطلب دفتر شيكات، وإصدار أو إلغاء بطاقة من خلال الخدمة ذاتها.

كما يمكن للعملاء سداد التزاماتهم وإجراء تحويلاتهم المالية إلى أي جهة مستفيدة تكون محددة سلفاً، بالإضافة إلى التسجيل في خدمات إلكترونية إضافية مثل «الرسائل النصية القصيرة» و«الخدمات المصرفية الهاتفية» و«الكشوفات الإلكترونية».

وقال مدير إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في «بنك دبي الإسلامي»، مصبح القيزي «ستسهم خدمتنا الجديدة (الإسلامي موبايل) في تعزيز خدمة (الإسلامي أون لاين) الحالية، التي تشهد نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في نوفمبر 2009».

الإمارات اليوم
ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – «ط¯ط¨ظٹ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹ» ظٹظڈطھظٹط* ظ„ط¹ظ…ظ„ط§ط¦ظ‡ ط¥ظ†ط¬ط§ط² ظ…ط¹ط§ظ…ظ„ط§طھظ‡ظ… ط§ظ„ظ…طµط±ظپظٹط© ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط¬ظˆط§ظ„

11 thoughts on “«دبي الإسلامي» يُتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم المصرفية عبر الجوال

  1. اذا ما خاب ضني هذا فرع خورفكان ..

    السموحة منك اخوي … مااااااااااا اعرف

    ولكن كل شئ جاااااااااااااااااااااااااائز ^_^

Comments are closed.