السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عشرات المواضيع كتبناها ،،،، كانت بالتأكيد تحاول الدفاع عن الإمارات وأسواقهاوترد الجميل عن بعض ما لقيناه في هذا البلد الطيب ،،،، عدد كبير من المواضيع أو الإضافات كانت تثبت النفوس في أشد الإنزلاقات ،،،، من قاع 5/2/2009 كتبنا موضوعا بشر بكون ذلك قاعا وآخرها مواضيع تلقفت الأسواق عند قيعان 1461- ثم 1540 ثم أخرها عتد 1597 وأثبتت صحة توقيتاتها،،،، كنت أجدها مسئولية شخصية أن أتكلم بما يبث الأمل والثقة مع كل إنهيار وأما كل هجمة،،،، لدينا مشاكلنا نعم لكن هبوط 1427 خصم كل المشاكل بل تجاوزها

حاولنا أن نخفف من وطئة ما يروج كل بضعة أيام من أخبار بما يسيء للأقتصاد الأماراتي كون أغلبها كان مبالغا فيه أو حتى مصاغ بصياغة خاطئة ،،،، بالطبع كان للمسيئين والمتلاعبين دورهم في بث واستخدام ذلك .

طريقة عملنا أننا ننطلق من الفكرة أن كل انواع التحليل في نفس اللحظة تحتمل اكثر من إحتمال سلبي وايجابي فكنا نميل الى الإيجابي ونتردد كثيرا في وضع الإحتمال السلبي .

قبل الأحد نبهنا الى وصولنا قاع فرعي عند 1597 ولحد الآن ثبت التوجه صحته فارجعوا لمواضيعنا ،،، وفي هذه اللحظات وبتوقع أيام أخرى مخضرات ،،، على الحريصين على الأمارات وأهلها واقتصادها أن يستمروا في ما شاركناهم فيه من جهد ودفاع وأن يتعلم من لم يشارك الدفاع عن الإمارات ،،،، فرد الجميل قد لا يكون متواجدا معكم في كل الأوقات .

9 thoughts on “دافعوا عن أسواقكم

  1. شو مفهومك للدفاع !!! حسب فهمي البسيط … اللي شاري لا يبيع

    واللي برا السوق يدخل عرض

    اكتب الشيك مقدما

  2. اخي رد الجميل

    هل هذه المشاركة هي كلمة عزاء للسوق

    لأنني فهمتها بأن السوق ذاهب لمستويات سحيقة إن لم يتكاتف المستثمرون

  3. والله ما حد محتاج الدفاع عنه اكثر من الغلابه الي مثلنا نحن من يتلاعب فينا من قبل مدرا الشركات و الهوامير ومحافظهم ومطبيلينهم ومرجفينهم شمال ويمين ولا حد داري فينا …

  4. وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن ؟؟؟

    من الذي يدافع عن الاسواق من تقصد ؟؟؟

    أرجوا ان تذكر من تريد ان يدافع عن الهئية الخيرية (اسف اقصد الاسواق المالية )

Comments are closed.