السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساكم الله بالنور والسرور

أحبتي دخلنا بترند صاعد منذ شهرين عند أول بشاره لنا بالصعود ثم بالأهداف التي تحدثنا عنها ويوم الخميس الماضي دعونا الجميع لكلمتين خفيفتين معبرتين ( القناعه كنز لا يفنى ) وبعد ها شاهدنا جميعاً التراجعات التي حصلت بالسوق سنقول طبيعيه بإذن الله لكن من زاد بحدتها تلك الفجوات التي في كل صعود تعكر صفونا وتجعلنا مضطرين لزيارتها من جديد

عموماً خلفنا ثلاثة فجوات وأغلقناها وإنتهينا من أمرها

اليوم وبحسب خبرتي البسيطة أرى أن السوق سيبدأ برحلة صعود طيبة بإذن الله خاليه من الفجوات

مفتاح الصعود ما يلي :

السهم الأول والقائد المغوار السيد إعمار …… اليوم هبط حتى 2.45 وبالحقيقة لم يتوقف السهم بمحض الصدفه عند هذه النقطة تحديداً

2.45 تكون مصادفه لقاع الضلع السفلي للترند الصاعد وقد فعلها وإرتد مسجل 2.54 رقم إغلاقه

المطلوب وبشكل مختصر …

على السيد إعمار عدم كسر 2.46 بأي حال من الأحوال وإختراق 2.64 يوم الغد وتأكيد الإغلاق يوم الخميس فوقها بإذن الله ونتوقع 2.71 عندها

حينها سأقول للجميع مبارك لكم رحلة الصعود الجديده التي ستمتد إلى 1880 نقطه وبإختراقها إن قدر الله ذلك سيكون هدفنا 2170 نقطه بإذن الله

أحبتي إختراق إعمار 2.64 و2.74 سيكون هدف السهم القريب : 2.97 والمتوسط : 3.47 والهدف قبل نهاية العام بإذن الله هو : 5.21 درهم وهذا لايعني أننا لن نمر بمراحل تصحيح جديده فسيكون الأمر بين الكر والفر

لذلك لنراقب هذا السهم وما يدور حوله وهو من سيحدد خريطة السوق بأكملها

بالنسبة ليوم الغد :

نتوقع بمشيئة الله أن يكون مسار السهم بين 2.51 و 2.68

أهداف يوميه : 2.62 – 2.71 – 2.91

الدعم : 2.46 – 2.39

المقاومة : 2.59 – 2.65 – 2.78

نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف

وبالتوفيق للجميع

109 thoughts on “خير الكلام ما قل ودل

  1. اخوي ابن البادية شو نصيحتك لسهم ارابتك دخلت اليوم على 2.15

    السلام عليكم … وصبحكم الله بالخير

    أحببت أن أعقب على موضوع سهم أربتك قبل إفتتاح السوق 50 دقيقة

    أساسياً السهم ممتاز وهو من الأسهم التي تستحق الإحترام … يعني نسبة نمو أو أرباح بنسبه 30% أو 35% في هكذا ظروف هي قياسيه بحد ذاتها وموضوع تحقيق نسب النمو 100% أصبحت صعبة هذه الأيام إلأ بقدرة قادر

    بالنسبة للسهم الآن هو مطالب بعدم الرجوع للخلف بمعنى كسر 2.15 بشكل حقيقي وتداول عالي سيعيد السهم للدرهمين وإن تم ممارسة الضغط عليه سيكون هدفه 1.91 – 1.93 وأنا أرجح أن يكون السهم بعيد عن هذه الفرضية

    هو مطالب بإختراق 1.23 وللتأكيد 1.27 والإغلاق فوقها وقد ذكرنا نقطة في موضوعنا أهداف نترقب تحقيقها أن السهم بإّن الله بعد إنسحابه سيكون له رالي مصغر يمتد إلى 2.85 درهم بإّن الله

    الدعم : 2.05 – 1.95

    المقاومات : 2.24 – 2.28 – 2.33

    بالنسبة لإعمار … السوق بأكمله متعلق به هذه المره وإختراق المقاومات والحواجز النفسية سيعطيه دعم وقوه …. كسر مستويات 2.45 – 2.46 سيكون سلبي لأنه ممكن أن يرى وقتها 2.33 وربما 2.29 وبرأي الخاص الآن مستبعد لكن يجب علينا أن نكون حذرين ويقظين حتى في عز الإنتعاش والتفاءل

    وبالتوفيق للجميع

    __________________

  2. نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف
    اتصلت بالمفتي مال الرقم المجاني وقال ربااااااااااااااااااااااااا بعينه الله يبعدنا من الربا

Comments are closed.