خليفة بن سلمان يزور اماراتيين اعتدي عليهم في المنامة

GMT 18:30:00 2009 الخميس 2 يوليو

سارة رفاعي

——————————————————————————–

سارة رفاعي من المنامة: في لفتة إنسانية منه قام الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بزيارة صباح اليوم إلى عدد من المواطنين من دولة الإمارات العربية المتحدة في مقر إقامتهم في فندق الدبلومات، وذلك للاطمئنان إلى سلامتهم جراء حادث عارض تعرضوا له في مملكة البحرين، وعلمت إيلاف ان الشبان الاماراتيين تعرضوا إلى الاعتداء الوحشي من قبل مجهولين بعد ان اضاعوا الطريق الذي كانوا يسلكونه واتجهوا إلى منطقة الزنج حيث تم الاعتداء عليهم بالضرب دون ان تتضح الاسباب بعد.

واطمأن رئيس الوزراء خلال الزيارة إلى صحة المصابين وذلك بعد أن قُدمت لهم الرعاية الطبية والخدمات العلاجية المناسبة ، متمنياً لهم الشفاء العاجل، وقال ” إن لدولة الإمارات العربية المتحدة رئيساً وحكومة وشعباً في نفسي وفي قلب كل بحريني محبةً ومكانةً كبيرتين ، وهذه المحبة ليست وليدة الحاضر بل لها ارتباط وثيق وأصول وجذور في تاريخ البلدين”.

واكد رئيس الوزراء أن الشعب البحريني شعب مضياف ودود وهو أكبر رادع أمام من يخرج عن هذه الصفات التي اشتهر بها البحريني، فيما استقبل المواطنون الإماراتيون هذه اللفتة الإنسانية الحانية من رئيس الوزراء بتأثر، وعبروا عن ذلك بكلمات عكست مشاعرهم وشكرهم وعرفانهم وامتنانهم له الذي تابع بشكل مباشر وبكل اهتمام الحادث الذي تعرضوا له .

كما وجه رئيس الوزراء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بتكثيف عمليات البحث والتحري للكشف عن المتسببين في الحادث وتقديمهم للعدالة. من جهته أثنى عبدالعزيز بن هادف الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين على اللفتة الكريمة من رئيس الوزراء بزيارة المواطنين الإماراتيين الذين تعرضوا لحادث عارض في مملكة البحرين.

واكد الشامسي أن هذه الزيارة تؤكد على العطف والرعاية التي يشمل بها رئيس الوزراء الرعايا الإماراتيين ما يعكس متانة وخصوصية العلاقات التي تربط البلدين وشعبيهما ، مشيدا بالخصال التي يتميز بها أهل البحرين وطيبتهم وتعاملهم مع أبناء دول المجلس من منظور الأسرة الواحدة.

لاحولا ولاقوة الا بالله

الله يهدي الشباب

19 thoughts on “خليفة بن سلمان يزور اماراتيين اعتدي عليهم في المنامة

  1. اذا تبا الطيبة تلقاها في هل البحرين طيبة وعفوية

    بيض الله ويهة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة

    غريبة هل البحرين الاصل مايعيلون على حد هذيلا الشباب اكيد دخلو منطقة فيها ناس من البر الثاني

    يسنحقون السلامة عيال البلاد

  2. أنا مرة ضعت ودخلت منطقة حسيت اني في العراق مب في دولة خليجية لها حكومتها وقياتها صور مقتدى الصدر تغطي كل جدار وكل مسجد وكل بيت!!

    لكن بكل صراحة استفسرت من عند شباب كانوا قاعدين عن مكان الطريق ماقصروا ودلوني فشكرتهم وذهبت في حال سبيلي..

  3. شي منطقه قريبه من فندق الدبلومات انا غلطت ودشيتها قبل

    وهي منطقه لطائفه واضني تعرفون ( مب فاضي اقول شو هي وتتستوي مشاكل مع المشرفين )

    وتكثر فيها المشاكل والله ستر علينا

    المهم الحمد الله على سلامتهم

    كفو ياخليفه بن سلمان وهل البحرين اهلنا قبل كل شي

    وهايلا فئه وماعليهم شرهه

Comments are closed.