طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات ,:dddvvv:
في امتداد للموضوع السابق لخارطة طريق ابريل
http://satfrequencies.com/invest/showthread.php?t=116618
بداية اود ان اشكر جميع اخواني اعضاء المنتدى على تواصلهم الرائع ومحبتهم التي لا تقدر بمال نتمنى ان نكون بهذا الجهد والعمل المتواضع ننير شمعة على طريق الصحيح , وجميع نجاحات التي حققتها خارطة الطريق التحليلية كلها تنسب الى التشجيع والاخلاص في المحبة الذي غمرتونا فيه جميعا فهي خارطة الجميع وطريق الجميع .
فجزاكم الله الف خير ………..
تعليق عام على السوق :…………….
انقضى شهر ابريل شهر الذي حمل الكثير من المفاجأت الغير متوقعة للمتداولين
فشهدنا قيعان سعرية جديدة
فشهدنا عودة قوية للاموال الساخنة الانتقائية استطاعات دفع احجام التداول للعودة لارقام 2 مليار درهم بعد غياب طويل افتقدناها من سبتمبر 2006 وسط حمى المضاربات على الاسهم الغير قيادية الرخيصة السعر نسبيا .
فالسؤال الهام الذي يجب ان نسأله هل ماحدث هو امر صحي ؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا تم تحيد السهم القيادي اعمار من الحركة والقيادة ؟؟؟؟؟ في حين لمع نجم اسهم اخرى مثل سهم السوق والملاحة ………
في الحقيقة سؤال محير والجميع يبحث له عن جواب منطقي وعلمي ………….
ولخارطة الطريق تصور خاص بها وبداية يجب ان نسترجع الخطوط العريضة لرؤية الفنية في استعراض سريع لترتيب الافكار ………..
– سبق الحديث من عدة اشهر حول مرحلة الركود القادمة ولا نزال نعتقد بقدومها
– سبق الحديث في منتصف شهر مارس 2007 بعد احداث اجتماع الجمعية العمومية الحافل والمثير لشركة اعمار وحدوث الفجوة السعرية الشهيرة بين 12.70 – 12.35 وماتم الحديث عنه حول نموذج قفزة القط الميت وقد كان لخارطة الطريق رأي ورؤية فنية وقتها خالفه الكثيرين …….
بعودة السهم الى اجواء 10 درهم ووصل السهم فعلا الى 10.55 درهم
وايضا ببقاء الفجوة السعرية مفتوحة لمدة نقدرها بين 3 – 6 شهور وان ماحدث هو بوابة الدخول الفعلي في مرحلة الركود المتوقع حدوثها ووجدنا السهم يفشل لمدة شهر ونصف في العودة واغلاق الفجوة وشهدنا ايضا حدوث حالة واضحة من الركود السعري والحجمي للسهم اعمار
من المتعارف عليه في اسواق المال اهمية دور الاسهم القيادية او blue-chip في قيادة زمام المراحل والدورات المختلفة للسوق من صعود وهبوط وايضا ركود ………..
فهل ماحدث من سلوك سهم اعمار هو قيادة للمرحلة الجديدة القادمة للسوق ؟؟؟؟؟
الجواب على هذا السؤال الهام يصعب فعليا التنبؤ به ورصدة ولكنه دون شك احتمال قائم ووارد وعله يكون احد التفسيرات الفنية لما حدث في شهر ابريل ………..
نعتقد ان شهر مايو 2007 سوف يكون من الاشهر ثقيلة الظل للكثيرين من المتداولين وسوف يحمل معالم المرحلة المقبلة والتي يتوقع ان تمتد الى بداية الربع الثالث
في شهر ابريل حقق السوق قمة 3945 ونصحنا الجميع بالخروج وجني الارباح من 3940
وحقق ايضا قاع تاريخي جديد ل 2007 عند مستوى 3624 نقطة
فهل سوف يحافظ شهر مايو على قاعه السابق ام سوف يحقق قاع جديد يمتد الى اجواء 3500 نقطة
وهو الامر الذي نتنباء بحدوثه
ام سوف يتجه الى اختراقات جديدة وقمم جديدة له ويحزم السوق امره ونعود لنتداول فوق 4000 نقطة
هذا ماسوف نتابعة معا في خارطة طريق مايو متابعين لحركة السوق مقدمين خبرتنا المتواضعة في خدمة جميع الاخوان لتحقيق افضل النتائج بفضل الله وبعونه ……………
خارطــــة الطريــــق لشهـــر مـــــايــــــــــــو 2007 (( هذا والله اعلم وأعز )):064:
المؤشر العام لسوق دبي المالي DFMGI
– 3945 نقطة مقاومة قمة سابقة + مقاومة 2 بيفوت اسبوعي + خروج من النفق المظلم هامة جدا
– 3893 نقطة مقاومة 1 بيفوت اسبوعي + نسبة فيبو 38.2 % ((دخول ثاني بشرط الثبات والاغلاق))
– 3875 – 3880 نقطة مقاومة هامة جدا خطوط اتجاه هابطة (( يفضل جني الارباح والحذر ))
– 3841 نقطة اول مقاومة ونقطة ارتكاز الاسبوع الاول من مايو وتحديد المسار بالاغلاق
نقاط المقاومة على التوالي :-
3838 نقطة موقع المؤشر مع اخر اغلاق
نقاط الدعم على التوالي :-
– 3820 نقطة دعم وانذار مبكر بتحول المسار (( نقطة متغيره تمثل خط اتجاه قصير صاعد ))
– 3800 نقطة دعم نفسية هامة ونقطة اختراق نماذج سلبية (( يرجى الحذر ))
– 3789 – 3782 نقطة دعم قاع سابق وقمة سابقة + دعم 1 بيفوت اسبوعي + فيبو 23.6 % (( كسرها بحجم تداول اشارة تاكيد اختراق النموذج السلبي ))
– 3734 نقطة دعم 2 بيفوت اسبوعي
– 3710 نقطة دعم سابقة لخارطة الطريق
– 3682 نقطة دعم سابقة + دعم 3 بيفوت اسبوعي (( 3679 ))
– 3665 نقطة دعم سابقة لخارطة الطريق + قاع سابق
– 3624 نقطة دعم وقاع تاريخي 2007 كسرها يشير للعودة الى اجواء مستويات 3500 نقطة
لا يزال المؤشر العام يتداول اسفل جميع المتوسطات المتحركة ويقع متوسط 200 يوم عند 4275 نقطة كما لا يزال المؤشر يتداول اسفل خط اتجاه هابط متوسط الاجل ممتد من شهر سبتمبر مشكل قمم هابطة ضاغطة على السوق ………
يجدرالعناية بمراقبة مستوى 3800 فكسر هذا المستوى يمثل اختراق لنموذج الراس والكتفين السلبي المتكون على المؤشر العام وتأكيد هذا الاختراق يتم بكسر مستوى 3780 ويتوجب وقف الخسارة الحازم لمن تجاهل النقاط الاستباقية والانذار المبكر
كما انه من النقاط الجديرة بالمتابعة والهامة مستويات 3875 – 3880 كسرها مع احجام تداول تشير لكسر خط اتجاه هابط يفضل جني الارباح قريب من هذه المستويات وترقب الحركة اختراق والاغلاق حال استطعنا تجاوز مستوى 3945 عندها نقول للجميع مبرووووك خروجنامن النفق المظلم ولنا وقفه جديدة كليا مع السوق واعادة تقيم واعادة حسابات
يرجى الاطلاع على التشارت المرفق
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/da3d92cc35.png
سهم شركة اعمار العقارية Emaar
– 11.80 درهم مقاومة مهمة
– 11.65 درهم مقاومة مهمة وقاع سابق + فيبو 38.2%
– 11.55 درهم مقاومة مهمة قمة سابقة
– 11.25 درهم مقاومة مهمة + فيبو 23.6% + مقاومة 2 بيفوت اسبوعي + خط اتجاه هابط
– 11.20 درهم نقطة ارتكاز وتوازن الحركة هذا الاسبوع اي اغلاق فوقها ايجابي – اسفلها سلبي
– 11.15 درهم مقاومة
– 11.05 درهم مقاومة + مقاومة 1 بيفوت + خط اتجاه هابط تجاوزها يشير لملامسة 11.25
– 10.85 درهم نقطة الارتكاز الاسبوع الاول من مايو
نقاط المقاومة على التوالي :-
10.80 موقع السهم مع اخر اغلاق
نقاط الدعم على التوالي :-
– 10.70 دعم سابق هام + قاع سابق
– 10.60 و 10.55 دعم هام و استراتيجي للسهم كسره يجعل الوضع اكثر تعقيدا
– 10.40 دعم قاع تاريخي
فنيا وضع السهم غير جيد اغلاق متكرر اسفل جميع المتوسطات المتحركة فشل في تجاوز خطوط الاتجاه الهابطة وسط تشكيل نمط الحيرة الذي يسير فيه الان السهم
مع اخر توصية ورصد للسهم تم ذكر التالي ………
لدية دعم 10.80 بقاء السهم فوق هذا المستوى قد يدفع السهم للعودة الى نطاق 11.05 – 11.15 درهم ينصح بجني الارباح من هذا المستوى وترقب الوضع فالشكل الفني العام غير مريح
وننظر لعودة السهم الى مناطق دعمه الاساسي عند 10.60
الدخول الجديد للسهم بعد تجاوز مستوى 11.25 درهم فاختراق هذا المستوى سوف نلحظ توجه سيولة
مباشرة على السهم وحركة قوية قد توصل السهم الى مستويات 11.55 او حتى 11.70
السهم حقق العودة الى 11.10 نهاية الاسبوع الماضي وقد نصحنا بجني الارباح والخروج من السهم
وانتظار ماسوف تسفر عنه الايام القادمة وننظر لاختراق مستوى 11.25 كأختراق يؤهل عودة السهم
لمستوى 11.55 ونرجح والله اعلم تشكل قمة مزدوجة حال الفشل في الاختراق
هل سوف يحافظ سهم اعمار على قاعه السابق 10.40 سؤال كبير على خارطة طريق مايو
سوف ناتبعه معا يوم بيوم
ونسأل ادارة الشركة الم تعد بنشر تفاصيل الصفقة خلال 15 يوم الان مضى 45 يوم ولا حس ولا خبر وهذا يدفع الى زيادة ضبابية الرؤية لاتخاذ القرار المناسب
يرجى متابعة التشارت المرفق ادناه
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/de73bafdac.png
سهم سوق دبي المالي DFM
سهم حقق الكثير من احجام التداول الاستثنائية خلال شهر ابريل وسط حمى الاموال الساخنة التي سرعان ماتظهر وسرعان ماتختفي
السهم اغلق عند 2.65 بقاء السهم فوق مستوى 2.61 قد يدفع السهم للوصول الى قمة مستويات 2.77 – 2.75 فعليا ننصح بجني الارباح في هذه الحدود حال وصول السهم كخط اتجاه هابط تجاوزه قد يفتح للسهم افق العودة الى قمته السابقة حدود 3.22
كسر السهم لمستويات 2.61 تشير لعودة السهم الى اجواء 2.56 – 2.54 كمستوى خط اتجاه صاعد وقد سبق اعطاء توصية دخول من هذا المستوى مع تطبيق وقف الخسارة حال كسر 2.52
تجهيز للعودة الى القاع السابق 2.43
يرجى الاطلاع على التشارت المرفق
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/1631f8fdbe.png
سهم شركة سلامة للتامين IAIC
السهم اغلق عند 2.73
فعليا لا تزال التوصية السابقة بترقب قائمة ننظر الى السهم في مسار حائر بين صعود حقيقي او هبوط حقيقي
نوصي بشراء السهم حال تجاوز مستوى 2.82 كاختراق لخط اتجاه هابط قد يدفع السهم للوصل قريب من قمته السابقه
فعليا نرى السهم متجه الى مستويات 2.64 – 2.66 جيدة ونوصي بالشراء من هذا المستوى
مع تطبيق وقف الخسارة حال كسر مستويات 2.62
يرجى مراجعة التشارت ادناه
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/a7bb82dd90.png
سهم بنك دبي الاسلامي
السهم اغلق عند 7.56 درهم
ننظر بأهمية لمستوى 7.48 وبقاء السهم فوقه كخط اتجاه صاعد ضعيف وهش معرض للكسر
سبق الحديث عن وجود انفراجات سلبية على مؤشرات التصريف والتجميع للسهم تدفعنا للاعتقاد بوجود تصريف احترافي على السهم
فعليا لا نوصي بالشرا الا بعد تجاوز مستوى 7.80 درهم
مستويات الدعم على التوالي 7.40 —– 7.29 —– 7.00
مستويات المقاومة على التوالي 7.72 —– 7.80 —— 7.88 —– 8.12
يرجى الاطلاع على التشارت المرفق
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/361eb27ff3.png
سهم شركة دبي للاستثمار DIC
اخر اغلاق 4.50 درهم
فعليا لا ننصح بشراء السهم الا بعد تجاوز مستوى 4.61
وننظر لعودة السهم الى اماكن دعمه الاساسية
يرجى الاطلاع على التشارت المرفق
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/d76f8f868d.png
سهم شركة الملاحة
اغلاق السهم عند مستوى 1.10
نرى السهم متجه لتأسيس قمه هابطة جديدة بين مستوى 1.13 – 1.16 يفضل جني الارباح
وترقب الحركة كما يرجى الحذر حال كسر 1.07
يرجى الاطلاع على التشارت المرفق
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/222a1dabd2.png
مع اطيب تحيات وامنيات خارطة الطريق
باتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح
ودمتم بخير:vb_comean
جزاك الله كل خييييييييييييييييييييريا اخي
جزاك الله خير يالغالي ترند
الإبداع والتميز عندما يجتمع يفجر روائع فنيه …….
جزاك الله كل خيييييييييييييييييييير
عزيزي ترند
:habeet:
الإبداع والتميز عندما يجتمع يفجر روائع فنيه …….
:loojst:
طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات
[
اود ان اعلن عن مفاجأة سارة للجميع
وهي حدوث وتشكل نموذج ايجابي انعكاسي للحركة وهو نموذج الوتد الهابط Falling Weadge
ومن خصائص هذا النموذج هو تغير مسار الحركة وعكس الاتجاه وهو من النماذج العنيفة الحركة
وماحدث اليوم يؤكد لنا ذلك وقد نجد انفسنا كما اشرنا في تداولات اليوم امام اهداف ممتدة قد تصل والله علم اكثر من 25 % وصولا الى 5100 نقطة طبعا مرورا بالكثير من نقاط المقاومة على خارطة الطريق
يرجى الاطلاع على التشارت المرفق
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/0de3f484c8.png
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/f9239112f8.png
كنا قد نصحنا بجني الارباح من مستويات 3880 واشرنا الى اننا بصدد حدوث اختراقات هامة بحاجة الى تأكيد وانه اذا ما استطاع السوق الاغلاق فوق 3945 نكون في خروج من النفق المظلم ورؤية جديدة كليا للسوق ونظرة جديدة كاملة ……………
في الماضي القريب كنا ننظر الى اتجاه المؤشر مستويات القاع السابق 3624 وكذلك 3520 نقطة
وكانت النظرة العامة تميل الى السلبية فنحنا نتداول اسفل قمم ضاغطة واسفل خط اتجاه هابط ممتد من سبتمبر 2006 وتم كسر القاع السابق 4000 نقطة والاتجاه يشير الى ذلك
ماحدث الان في السوق ليس مجرد تداولات عادية ولا يمكن في حال من الاحوال اهمال وتجاهل التالي ……
اختراق خط اتجاه هابط متوسط الاجل من سبتمبر 2006 مدعوم باحجام تداول مميزه
اختراق لنموذج عاكس للاتجاه هو الوتد الهابط
عدم اختراق مستوى 3800 وهو خط الرقبة لنموذج شبه مكتمل سلبي الراس والكتفين وفشل النموذج له اسباب ودوافع يجب مراعاتها
حدوث ارتداد باكثر من 3.5 % وهذا امر لم يحدث من بداية 2007
كل ذلك لا يعني ان مشاكل السوق انتهت وان ارتفاعات قادمة ومتواصلة واننا لن نشهد حركة تصحيح سعري وجني ارباح او حتى ركود بسيط قادم
ولكننا بكل الاحوال ننظر بجدية الى وقف نزيف وتدهور الاسعار الحاصل وننظر بجدية وثقة الى اعتبار نقطة 3625 هي نقطة القاع للسوق في 2007
وطبعا لا بد من المحافظة على المسار الصاعد العام الجديد وعدم تجاوز جني الارباح مناطق الخطر
وتكرار الاغلاقات والثبات فوق مستوى 3900 – 3880 يعتبر تاكيد اضافي لصحة الاختراق
المؤشر العام
ولعل من اهم انجازات المستقبلية للسوق القدرة على اختراق 4190 نقطة سيكون لها اثر ايجابي كبير
ليومين القادمين نقاط المقاومة وجني الارباح
3995 —– 4020
نقاط الدعم
3942 —- 3922 —- 3900
يرجى الاطلاع على التشارت ادناه لتفاصيل نقاط المقاومة على خارطة طريق للهدف الكبير
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/d31dc33ec3.png
سهم شركة اعمار
اغلق السهم 10.85
نعتقد ان تجاوز مستوى 11.05 سوف يفتح باب بداية حركة ايجابية للسهم
لا شيء جديد بخصوص نقاط الدعم والمقاومة السابق ذكرها في التحليل السابق
نوصي بشراء السهم من مستويات 10.85 – 11.00 درهم
سهم سوق دبي المالي
اسهم اغلق 2.98
في التحليل السابق نصحنا بجني الارباح من مستوى 2.77 نظرا لوجود خط اتجاه هابط
واشرنا ان كسر هذا المستوى قد يجعل السهم يحاول العودة الجادة الى قمته السابقة مرورا طبعا بمقاومات على الطريق 3.02 و 3.08
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى الاطلاع على التشارت المرفق ادناه
ونشير الى ضرورة وقف الخسارة حال كسر خط الاتجاه رقم 3 فهو حاد بدرجة 65 % وقد يتخلى عنه المشترون سريعا
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/0e18c7d1aa.png
سهم بنك دبي الاسلامي
اغلق السهم عند 8.67 درهم اغلاق الامس 7.56 درهم
السهم حقق ارتفاعات غير مسبوقة من شهور طويلة جدا
بشكل عام السهم معرض لجني الارباح السريع ولايجب باي حال الخروج عن المسار الصاعد الموضح في الشارت المرفق
من نقاط جني الارباح المتوقعة للسهم حدود 8.80 درهم وبشكل عام بقاء السهم فوق مستوى 8.15 يعتبر ممتاز ومبشر ببناء قواعد سعرية
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/fdb1b95017.png
مع اطيب تحيات وامنيات خارطة الطريق
باتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح
ودمتم بخير:vb_comean
طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات ,
مع تداولات يوم 8 مايو 2007
اغلق المؤشر العام عند مستوى 3981 نقطة
وضع المؤشر العام لا يخرج عن نطاق التحليل والرؤية السابقة مع اتكرار اغلاق لليوم الثالث فوق الضلع العلوي للوتد الهابط يعتبر جيد ومبشر بالخير ولكن هذا لايمنع من حدوث تصحيح للمسار وجني ارباح فمع فشل المؤشر في اختراق مستوى 4000 لليوم الثاني بدأت بوادر السلبية تظهر ونعتقد بحدوث جني ارباح قد يمتد الى مستويات 3900 – 3930 خلال الايام القادمة
بكلتا الاحوال يتوجب علينا متابعة الخط الصاعد والبقاء فوقه
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/00b883f5cf.png
سهم شركة اعمار
اغلق السهم عند مستوى 10.95
السهم يقف بين 10.95 و 10.80 وهو مستوى لتحديد مساره
اختراق 10.95 باحجام تداول وقوة قد يوصل السهم الى 11.30 – 11.25 كخط اتجاه هابط
وكسر مستوى 10.80 يعيد السهم الى اجواء 10.65
عموما ننظر للسهم على انه تشكيل قاعدة سعرية والسهم سوف يكون له جولات ايجابية
ولا تزال التوصية السابقة بالشراء قائمة بين 10.85 – 11.00 وحال حدوث هبوط الى 10.65 ننصح
بالتعديل ولا ننصح بوقف الخسارة في الوقت الحالي طالما ان السهم فوق مستويات دعمه الاساسي وقريب منها
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/37687ea07b.png
سهم سوق دبي المالي
اغلق السهم عند مستوى 2.98
تم النصح اليوم بجني الارباح من 3.07 بعد تحقيق ارباح اضافية فحركة صعود السهم القوية ادت الى تشكيل نموذج سلبي وهو الوتد الصاعد وتم تحذير منه اليوم نعتقد ان السهم مرجح له استمرار الهبوط
وصولا الى خط الاتجاه الصاعد رقم 2 تقريبا عند 2.75 – 2.78 ينصح بالدخول بجزء من السيولة من هذا المستوى
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/c723378fc9.png
سهم شركة دبي للاستثمار
السهم اغلق اليوم عند 3.96 سعر معدل بعد المنحة
في الايام الماضية نصحنا بتجنب السهم لخروجه عن مساره الصاعد وعدم اتزان حركته
السهم اليوم افتتح على فجوة سعرية هابطة حاول العودة واغلاقها الا ان قوى البيع تحكمت بالسهم
والان نرى عودة السهم الى مستويات دعمه الاساسي بين 3.82 – 3.75 ينصح بالدخول التجميعي من هذا المستوى على اجزاء
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/5f26491eed.png
سهم بنك دبي الاسلامي
اغلق السهم عند 8.45
السهم وصل تمام الى منطقة جني الارباح في التحليل السابق 8.80
وتم النصح اليوم بجني الارباح والخروج من السهم من اجواء 8.70 – 8.60
السهم بشكل عام جيد واسس قناه صاعدة وله عودة الى مستويات القمم السابقه بإذن الله
وهذا لا يمنع من استمرار جني الارباح فصعود كان قوي واقوى من الازم
نعتقد بعودة السهم الى 8.15 كمستوى دعم محترم للسهم
كسرها قد يعيد السهم الى قاع القناه الصاعدة عند حدود 7.80 – 7.76 خلال الايام القادمة
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/cedc876dac.png
سهم سلامة للتامين اياك
اغلق السهم عند 2.81
السهم يسير في مسار جانبي ومسار حيرة غير قادر على الارتفاع او الهبوط
ننصح بترقب حركة السهم
ننصح شراء بعد تجاوز 2.84 – 2.85 سوف يدفع السهم للعودة الى اجواء 2.90 والثبات فوها يعتبر
ايجابي للعودة للقمة السابقة 3.19
وكذلك ننصح بالشراء عند العودة الى 2.72 – 2.67 وهو مسار دعم السهم ومسار خط الاتجاه الصاعد له على ان يتم وقف الخسارة حال كسر اتجاهه الصاعد
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/16a9c3c937.png
سهم الخليج للملاحة
اغلق اليوم عند مستوى 1.09
السهم يسير في مناطق حرجة
مع خط اتجاهه الصاعد بقاء السهم فوق 1.09 قد يدفعه لملامسة 1.13 – 1.15
ينصح بجني الارباح من هذا المستوى ودخول ثاني بعد تجاوز 1.17
كما ان كسر مستوى 1.08 يخرج السهم عن مساره الصاعد وعودة الى 1.04 و 1.00
ينصح بدخول من هذه المستويات مع وقف الخسارة حال كسر 0.99
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/ca28968b7d.png
سهم شركة سوداتيل للاتصالات (( بناء على طلب العديد من الاخوان ))
اغلق السهم اليوم 9.89
السهم في وضع فني تجاه المتوسطات المتحركة جيد باغلاق فوق جميع المتوسطات المتحركة مع تقاطعات ايجابية 200 يوم يقع الان عند 8.85 و10 ايام عند 9.70 وهذا يعكس ثقة المتداولين في هذا السهم
ولكن الفترة الاخيرة السهم قام بتاسيس قناه صاعدة حادة الاتجاه زاوية 61 درجة اعتقد ان السهم يستبق اخبار او يترقب اخبار فلست متابع لاخبار السهم
عموما يرجى الحذر حال كسر 9.80 باحجام تداول ينصح بوقف الخسارة واختراق لنموذج سلبي Pump&Run
نقاط الدعم امام السهم 9.49 —– 9.35 —— 9.12
فعليا ننصح بالدخول التجميعي على اجزاء لهذا السهم من مستويات 9.35
كما ننصح بالدخول حال تجاوز مستوى 10.25 يؤهل السهم لصعود قوي قد يمتد الى 11.85
من عيوب السهم ومشاكله هي ضعف احجام التداول وغيابها وهذا يجعل السهم في يد قلة تتحكم في مسار السهم لذا لا يفضل المضاربه عليه بل الاستثمار لمن يرغب
لمراجعة نقاط الدعم والمقاومة يرجى مراجعة التشارت
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/dd40059ab4.png
مع اطيب تحيات خارطة الطريق بالتوفيق للجميع
في اتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح