توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. يقولك المؤشرات شبعانه شراء و يجب تفريغها … و الي بيفرغها الي رفعو السهم و هم الاجانب فأذا و جب الحذر.


    أي مؤشرات هذي إلي شبعانه

    شو ماكله…………كيما……….

  2. :: السموحه منك اخووووي جمعه عوض ::

    :: تقبل أعتذاري والله اني مب قااصد ::

    :: مره ثانيه اطلب السموحه منك ::

    :: سامحني والله مب قااصد ::

    لا دعي للاسف

    حصل خير

  3. :: السموحه منك اخووووي جمعه عوض ::

    :: تقبل أعتذاري والله اني مب قااصد ::

    :: مره ثانيه اطلب السموحه منك ::

    :: سامحني والله مب قااصد ::

  4. رسمت الخط من بداية اخترق 256 حتي 266
    افتتح 257 واعلي سعر 266

    بكره ان شاء الله الهدف 280

    بارك الله فيك وفي علمك

    لك الاحترام والتقدير

Comments are closed.